وفاة بطل مسلسل الثمن تهز المواقع ورزان جمال بتعليق حزين

mainThumb

03-06-2023 10:51 PM

السوسنة - خلال الساعات الماضية، تصدر اسم الممثل اللبناني نيكولا معوض، ترند مواقع التواصل، بعد المشاهد المؤثرة التي قدمها في الحلقة التي انتهى بها دوره في مسلسل "الثمن".

وفاة "كرم" بمسلسل الثمن

وفي أحداث الحلقة 78 من مسلسل الثمن، يفارق "كرم" الحياة بعد تدهور صحته إثر اصبته بمرض السرطان.

وخاض كرم رحلة علاج طويلة ومتعبة من المرض الذي جعله يبتعد عن عائلته وعمله وأصدقائه حتى لا يعلم احد منهم بما يعانيه، ولكن مع يبر الأحداث تتدهور صحته حتى يلفظ انفاسه الاخيرة، تاركا ورائه كل الأشخاص الذي احبوه ووقفوا بجانبه في لحظاته الأخيرة.

رزان جمال تعلق على وفاة بطل الثمن

وبدورها علقت الممثلة اللبنانية رزان جمال التي تؤدي شخصية "سارة" بمسلسل الثمن، على وفاة كرم بكلمات مؤثرة، ونشرت عبر حسابها في إنستغرام، صورة لوردة بيضاء على الشاطئ، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "ألف مبروك لصديقي وزميلي.. بهنّيك على تجسيدك الرائع لشخصية كرم".

وكشفت رزان بتعليقها، صعوبة التعامل مع مرض السرطان أمام الكاميرا، وخاصة ان كلاهما تعاملا معه وراء الكاميرا، وتمنت في نهاية رسالتها التوفيق والحياة السعيدة والصحة لنيكولا معوض، وأن تلتقي معه بعمل آخر.

نيقولا معوض يرد على تعليق رزان جمال

وبدوره رد معوض على تعليق رزان المؤثر، وكتب: "ما بعرف شو بدي قلك وكيف بدي عبرلك عن امتناني" وأشاد بموهبتها وفنها الراقي الذي يشبه نجمات الزمن الجميل.

كما قدم "كرم" شكره وامتنانه لزميلته على وقوفها جانبه والاطمئنان عليه وعلى صحته النفسية بعد كل مشهد من مشاهد معاناته بمرض السرطان في المسلسل، وختم تعليقه قائلا: "كتير ممنون انو هالمسلسل عرفنا على بعض".

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد