بيان رسمي حول زواج نادين نجيم من رجلين في وقت واحد

mainThumb

03-06-2023 11:27 PM

السوسنة - بعد تداول الكثير من الأنباء حول علاقتها بطليقها، وحضانة طفليها، وردا على بعض المصادر التي أكدت ان قضية طلاقهما لا تزال عالقة في المحكمة، خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها وعلقت بطريقة مختصرة على كل هذه الأخبار.

بيان محامي نادين نجيم

نشرت نادين نجيم، عبر حسابها في توتير، بيانا أصدره مستشارها القانوني أكد فيه أن نادين تطلقت من هادي الأسمر منذ العام 2021، وحصلت بعدها على حق حضانة ولديها هيفن وجيوفاني منفردة.

وأشار المستشار القانوني أنطونيو فرح إلى أن البعض تناقل خلال الفترة الماضية، أخباراً مغلوطة عن موكلته نادين نجيم، تطال شخصها الكريم، وأكد انها أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور الحكم عام 2021.

أكد أنطونيو ان نجيم حصلت من المحكمة الإستئنافية المارونية، حقّ حراسة وحضانة ولديها (منفردة) عام 2022، وختم وختم بيانه بالقولـ: "للحقّ ألف جولة وجولة".

وبدورها علقت النجمة اللبنانية على هذا البيان، وعلقت قائلة: "شكرا استاذ أنطونيو للتوضيح".

خطوبة الفنانة اللبنانية بشكل مفاجئ

على صعيد آخر،  كانت نادين نجيم قد أعلنت خطبتها رسمياً من ناريغ ناربيكيان، بعدما فاجأها وتقدم لخطبتها في حفل عيد ميلادها الـ38، ونشرت عبر حسابها في انستغرام فيدو وثقت فيه عندما ركع حبيبها على ركبتيه أمامها وطلب يدها، وسط الحضور والأصدقاء المقربين، وموافقتها على طلبه ولبس الخواتم.

وكانت نادين قد تعرضت للكثير من الإنتقاد بعد نشرها مجموعة من الصور الحميمية برفقة خطيبها في جزر المالديف، وظهرت بها بإطلالات جريئة وهي ترتدي المايوه.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد