مشهور تيك توك سعودي يفضح أسرار المشاهير: كلهم نصابين

mainThumb

04-06-2023 01:39 PM

السوسنة - أثار مشهور التيك التوك السعودي قعيد المجد، جدلا كبيرا على مواقع التواصل، بعد خروجه بمقطع فيديو فضح فيه أسرار مشاهير مواقع التواصل وطريقة خداعهم للناس.

قعيد المجد يفضح أسرار مشاهير التيك توك

بدأ المجد حديثه بالقول: "يا جماعة الخير، مشاهير تيك توك كلهم نصابين وأنا أولهم" وأكد انهم يخدعون الناس ويصنعون أفلاما عليهم بالكثير من الطرق.

وأكد المشهور السعودي، أن الشهرة تعلم الإنسان الكذب والغيرة من الآخرين، وضرب مثالا بأن يذهب احد المشاهير لشراء ساعة باهظة الثمن، ثم يخرج على حسابه في تيك توك ويقول انها جائته هدية من فلان، رغم انه هو من اشتراها من ماله الخاص.

وختم قعيد المجد حديثه بالفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر الصفحات التي تهتم بأخبار المشاهير، انه كان من المفترض أن يخرج بلقاء تلفزيوني بإحدى البرامج لكنه إعتذر لظرف خاص، وأكد انه كان ينوي فضح كل أسرار مشاهير التيك توك ويكشف أكاذيبهم.

ردود فعل متباينة على حديث المشهور السعودي

لاقى حديث قعيد بالفيديو تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل، وأيده الكثير من النشطاء الذين أكدوا أن أغلبية مشاهير التيك توك يمارسون خداع الناس والمتابعين بهدف حصد المال والمشاهدات، بينما تساءل البعض عن السبب الذي دفع المشهور السعودي للخروج وفضح أسرارهم؟

ومن ناحية ثانية، أشار البعض إلى أن قعيد المجد يهدف لاثارة الجدل وتصدر الترند بهذا الكلام الذي اتهم فيه نفسه وباقي المشاهير بالنصب والخداع.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد