بعد حلق شعرها .. وفاة دينا مراجيح هز المواقع

mainThumb

05-06-2023 01:24 PM

السوسنة - أكدت وسائل إعلام مصرية خبر وفاة المدونة "دينا مراجيح"، وذلك بعدما أعلنت صفحة منطقة "المقطم" التي تنتمي لها، عن رحيلها.

وفاة دينا مراجيح

جاء خبر وفاة المدونة المصرية، بعد مرورها بحالة نفسية صعبة، حزنا على وفاة والدتها.

وكانت دينا مراجيح قد لجأت لحلاقة شعرها بسبب حالتها النفسية السيئة، حيث ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تيك توك، وهي صلعاء وقالت فيه: "نفسيتي وحشة بعد موت أمي، حلقت شعري زي شيرين".

من هي المدونة التي توفيت حزنا على والدتها

دينا مراجيح فتاة عشرينية، تعيش في الأحياء الشعبية المصرية، عُرفت بمقاطع الفيديو التي تنشرها عبر تطبيق "تيك توك" وكانت تعرض فيها ثقافتها وثقافة البيئة التي عاشت فيها، بشكل عفوي وبسيط، ما أكسبها الكثير من الشهرة بين المتابعين، رغم تعرضها للتنمر بسبب طريقتها البسيطة والعفوية.

عانت المشهورة المصرية من عنف زوجها الذي ارتبطت به عندما كانت بعمر الـ14، فكان يعاملها بطريقة سيئة ويضربها ويهينها، حتى توفي والدها حزنا عليها لما كانت تتعرض له.

ولجأت دينا إلى مواقع التواصل، وأنشأت أكثر من صفحة حتى تحصد المال وتصرف على أولادها، واكتملت معاناتها بعد وفاة والدتها لت

صبح يتيمة الأم والأب، وعاشت كل هذه المعاناة حتى توفيت حزنا.

هذا وعلقت فاطمة المراكبي على وفاة دينا مراجيح، وأشارت إلى انها "عاشت غلبانة وماتت غلبانة"، وكانت تعاني حتى تتلقى دعم من المتابعين على مواقع التواصل لتتمكن من الانفاق على أولادها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد