مستجدات صادمة بقضية اليوتيوبر التي ادعت ممارسة ابنها الزنا مع شقيقته

mainThumb

06-06-2023 01:17 PM

السوسنة - أحالت النيابة العامة المصرية، البلوغر المصرية هبة سيد، إلى محكمة الجنايات بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها على مواقع التواصل، زعمت فيه ممارسة ابنيها علاقة محرمة.

كما تم احالة ابن البلوغر وزوجها، إلى الجنايات، وحبس الأخير احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار بالبشر، بحسب بيان النيابة عبر الفيسبوك.

وأكدت النيابىة في بيانها، ان هبة استخدمت أطفالها بمقاطع مرئية ونشرتها عبر حساباتها بمواقع التواصل بهدف رفع نسب المشاهدة، وجني المزيد من الأرباح المادية.

وأوضحت النيابة العامة، أن ابن هبة السيد اتفق معها لإظهار أشقائه بالفيديو المنشور، وتولى تحصيل الأرباح، كما ساعدها زوجها في التصوير ونشر الفيديوهات والترويج لها، بالإضافة إلى إدارة حساباتها.

وخلال التحقيقات، اعترفت البلوغر هبة السيد، أنها ارتكبت جريمتها بهدف تحقيق المشاهدات وجني المال، وقامت بتسليم الهاتف المحمول الذي صورت به الفيديو.

وبدورها، طالبت النيابة العامة من جميع المواطنين، الابتعاد عن مثل هذه السلوكات التي تدفع الناس إلى فساد الأخلاق والتخلي عن قيم الأسرة والمجتمع.

يذكر أن البلوغر هبة السيد صاحبة قناة "أم زياد وهبة"، قد ظهرت في أبريل الماضي عبر حساباتها بمواقع التواصل، وزعمت انها ضبطت ابنها وابنتها أثناء ممارستهما علاقة جنسية داخل غرفتهما، كما ضبطت هاتف ابنها المحمول ووجدت رسالة كان قد ارسلها إلى صديقه صرح له فيها عن رغبته باقامة هذه العلاقة.

وبدورها قامت الأجهزة الأمنية بتتبع الفيديو الذي نشرته البلوغر، وتم القبض عليها بتهمة استغلال اطفالها لجني المال.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد