مفوضية اللاجئين: العمل جارٍ لتقديم الرعاية المالية والنفسية لعائلات ضحايا حادث المفرق

mainThumb

07-06-2023 05:31 PM

السوسنة - أفادت المفوضیة السامیة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئین، الأربعاء، وفاة أحد المواطنين الأردنيين وثمانية لاجئين سوريين في حادث مروري وقع في محافظة المفرق، ، أمس الثلاثاء، وأصيب عدد آخر من الأشخاص بجروح في الحادث.

وأضاف بيان المفوضية أنها تعمل بالشراكة مع السلطات المحلية لتقديم الدعم الفوري لعائلات المتوفين والمصابين، وتوفير الرعاية الطبية والمساعدة اللازمة لتلبية احتياجاتهم العاجلة إضافة لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمتضررين، مع الاهتمام الخاص بالتأثير العاطفي الذي قد يكون للحادث على الناجين ومجتمعهم.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفرق المتخصصة والعاملة في مديرية دفاع مدني المفرق وشرطة بادية المفرق تعاملت مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة البادية الشمالية.

ونتج عن الحادث وفاة (9) أشخاص وإصابة (12) آخرين بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، بدورها عملت فرق الإسعاف المتخصصة على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى البادية الشمالية والمفرق الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري، وبوشرت التحقيقات بالحادث.

وقدمت المفوضية في بيانها أحر التعازي لأسر وأحباء الضحايا في الحادث المأساوي، وتعبر عن تضامنها مع اللاجئين المتضررين والمجتمع المحلي، وتقدم الدعم والمساعدة الكاملة في هذا الوقت العصيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد