سرقة ونصب .. الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل تتورط مع المتابعين

mainThumb

08-06-2023 10:49 PM

السوسنة - يتعرض الكثير من الناس وخاصة المشاهير، لعمل حسابات مزيفة على مواقع التواصل تحمل اسمائهم ومعلوماتهم الشخصية، بهدف تنفيذ عمليات نصب على المستخدمين أو اختراق حساباتهم.

حساب مزيف يستهدف نهى نبيل

وبهذا الشأن تعرضت الفاشنيستا والإعلامية الكويتية نهى نبيل لهذا الأمر، حيث قام أحد الأشخاص بانشاء حساب مزيف على تيك توك يحمل اسمها وصورتها، ويوهم المواطنين بأنهم ربحوا في إحدى المسابقات بهدف النصب عليهم.

وخرجت نهى نبيل عبر مقطع فيديو، حذرت فيه المتابعين من هذا الحساب المزيف، وأكدت أن لا علاقة لها به إذ انها لا تمتلك سوى الحسابات الموثقة، كما قامت بالإبلاغ عن هذا الحساب المزيف لإدارة تيك توك.

وأعربت الفاشنيستا عن غضبها بسبب ما وصفتها بالمكائد التي تضر متابعيها، ونشرت صورة الحساب المزيف وناشدت الجميع بتوعية بعضهم البعض، مؤكدة أنها لا تطلب المعلومات الشخصية من أي شخص، وان حصل ذلك يكون حساب مزيف لا يخصها.

نهى نبيل تتجول في الرياض

بعيدا عن الحسابات المزيفة، نشرت الفاشنيستا الكويتية، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتجوَّل بالأماكن القديمة في الرياض، وعلقت قائلة: "أشياء بالرياض إذا كنتوا تحنون للزمن الجميل لازم تزورونها".

وأشارت نهى نبيل، ان العاصمة السعودية الرياض مدينة متنوعة فيها الأماكن الترفيهية والتراثية والأماكن التاريخية العريقة، التي تتميز بالراحة والهدوء بعيدا عن صخب الحياة.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد