منتدى المستقبل الثقافي يقيم فعالية في أزبكية عمان

mainThumb
منتدى المستقبل الثقافي

07-08-2023 01:00 AM

السوسنة
في رحاب مكتبة أزبكية عمان " مكتبة خزانة الكُتب " القائمة في وادي صقرة ،قدم منتدى المستقبل الثقافي يوم السبت الموافق 5/8/2023 م ، ممثلا برئيسه د مرام أبو النادي ،و مجموعة من أعضائه لقاء ثقافيا لتوزيع كتبهم و توقيعها ، إذ شاركت د.مرام أبو النادي مجموعتها القصصية سكاكين جاهزة وبالخدمة ، وعضو الهيئة الإدارية الروائية ريم الكيالي اصداراتها الأدبية ؛ فاوانبا ، و رواية وردة نقدية ، وحصاد الورد نصوص في الشتات الفلسطيني ، ورواية الريم ، اما الروائية دعاء البيك فقدمت منتجين أدبيين هُما أمهات من رماد / سايكو و رواية لا أعرف ، الكاتب عبد الله الزعبي شارك بكتابه يحكى أني ، الروائي مراد سارة روايته قطة فوق صفيح ساخن .
الأستاذ حسين ياسين مؤسس ازبكية عمان قدم ملخصا عن دور المكتبة في رفد القارئ بالمعرفة عبر الكتب التي تقدمها الازبكية و نبذة عن تأسيسها و دورها المجتمعي الشعبي .. وأكد ياسين أن الشباب لديهم الشغف ، فهو يؤمن بوعي الجيل القادم الذي يأتمنه على مستقبل الأمة.
وأكدت أبو النادي على أهداف منتدى المستقبل الثقافي بالمشاركة في العمل الثقافي و الارتقاء دوما بما يُقدم ، وأضافت أن وجود منتدى المستقبل الثقافي في ضيافة أزبكية عمان يشكل هدفا ساميا للمنتدى ، وهو دعم مراكز الثقافة لتكون الأزبكية محجا لكل راغب بالمعرفة والتنور بالعلم..






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد