تسريحة خلية النحل الاكثر انتشاراً الآن

mainThumb
تسريحة خلية النخل

07-08-2023 06:22 PM

السوسنة
كثير من النساء يبتكرن قصات شعر جديدة، سرعان ما تصبح موضة عالمية سريعة الانتشار ، وتصبح كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي .

ورصدت محررة السوسنة تسريحة جديدة لاقت انتشارا واسعا بين الفتيات خلال الفترة الماضية سميت بــ "خلية النحل" العصرية المميزة التي سبق أن اشتهرت بها النجمة الراحلة مارلين مونرو، لكن الجديد فيها الآن هو تقديمها بلون مغاير منحها شكلًا أكثر حداثةً وتطورًا، ألا وهو اللون الأشقر.

وسبب انتشار هذه التسريحة هو الممثلة الأمريكية، كيكي بالمر، حيث نشرت صورة لنفسها عبر إنستقرام قبل يومين وهي متألقة بتلك التسريحة. وأرفقت بالمر مع الصورة تعليقًا قالت فيه: "قررت أن أصير شقراء هذه المرة". وقد ظهرت في تلك الصورة وهي مرتدية رداءً أبيض منسوجًا خلال جلوسها على كرسي في أحد الاستوديوهات.
وقد قامت تاميكا جيبسون، خبيرة تصفيف الشعر التي تتعاون معها بالمر منذ فترة طويلة، باعتماد تلك التسريحة لها، وتقديمها باللون الأشقر المميز، وهي عبارة عن تسريحة "أبدو" مستوحاة من إحدى تسريحات النجمة الراحلة مارلين مونرو التي كانت تتسم بفارق جانبي وكذلك خصلة مُصفّفة كسوالف على أحد الجانبين بهيئة ملتفة باتجاه الفك، لتعزز من شكل الوجه.كما رصدت محررة صحيفة السوسنة الاردنية .
وبالرغم من عدم وضوح شكل مؤخرة رأس بالمر، لكن ما بدا واضحًا هو أن شعرها كان ملفوفًا على شكل خلية نحل مرتفعة، وهي في الواقع تسريحة مختلفة عن التسريحة التي ظهرت بها بالمر مؤخرًا، رغم أنها تميل عادة لتسريحات الشعر الأنيقة البنية الغامقة. ولعل أكثر ما يميز إطلالات كيكي بالمر هو أنها تَقبَل كل ألوان الشَّعر، إذ تبدو متألقة مع أي لون شعر تقرر اعتماده.

ومع اختيارها شكل تسريحة مونرو بالجزء الأمامي وتسريحة خلية النحل بالجزء الخلفي، بدا من الواضح أن تسريحة بالمر ذات طابع قديم للغاية، ومع هذا، جاءت بنمط عصري متوافق مع إيقاع الموضة في 2023.
وأضافت أليكسيز بطانة للخط المائي الخاص بعينَي بالمر من أجل إبرازهما بشكل أكبر ثم قامت بتبطين خطوط الرموش السفلية والعلوية باستخدام ظلال سوداء قبل إضافة رموش من النوع الذي يرفرف بسرعة. ثم أنهت الإطلالة بإضافة طبقة مطفية ناعمة للبشرة مع أحمر خدود وردي وأحمر شفاه وردي نيود.
وعلى صعيد المكياج، فقد برز جمال بالمر أكثر مع اختيار فنانة المكياج الخاصة بها، وهي كينيا أليكسيز، أن تقدمها بعيون سموكي بنفسجية ممتزجة مع الآيشادو الوردي المطفي على جفنها من الداخل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار صحيفة السوسنة الأردنية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :