زوجة ياسين بونو تتفجر إثارة ومعجبات الحارس المغربي يهاجمنها

mainThumb

19-08-2023 07:15 PM

السوسنة

بعد ان خطف  حارس المنتخب المغربي ياسين بونو الأنظار بأدائه المميز خلال فعاليات مونديال قدر 2022، توجهت الانظار خلال الساعات الماضية لزوجته إيمان التي بهرت المتابعين بجمالها.

ونشر المصور المغربي طه، المعروف بـ anonym_shot، مجموعة من الصور عبر حسابه في نستغرام، التقطها لإيمان زوجة بونوعلى شكل بورتريه.

وظهرت إيمان بجلسة التصوير بإطلالة مميزة، مرتدية بروتيل أسود مكشوف، وسدلت شعرها الطويل، وتزينت بمكياج زاد من سحر إطلالتها.

انتشرت صور إيمان بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب النشطاء عن إعجابهم بها وبجمالها وإطلالتها المميزة، وأشار البعض إلى انها تغيرت كثيرا عن الصور السابقة التي ظهرت بها إلى جانب زوجها الحارس المغربي الشهير، وازداد جمالها.

يذكر أن أيمان كانت تتعرض للكثير من السخرية والانتقادات من بعض معجبات ياسين بونو، ما دفعها أحيانا لإلغاء خاصية التعليقات على حسابها على الانستغرام، لتمنع الفتيات من الإساءة إليها.

كما كانت قد أثارت الشكوك حول انفصالها عن زوجها بعدما قامت بالغاء متابعته عبر الانستغرام، لكن لم يخرج أي تصريح من قبلهما عن السبب وبقي بونو يتابعها.

على صعيد آخر، انضم ياسين بونو مؤخرا إلى فريق الهلال السعودي لكرة القدم،  قادما من إشبيلية، وأعرب النجم المغربي عن سعادته باللعب في السعودية، وأكد عبر حسابهة في "إكس" إنه يتطلع لكتابة التاريخ مع عملاق الدوري السعودي للمحترفين، وقال: "إنه تحد جديد في مسيرتي.. جئت لأكتب التاريخ مع الهلال".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد