اختتام بطولة فرحة أبا الحسين بالحسين للكيك بوكسينغ

mainThumb

01-09-2023 11:18 PM

عمان - السوسنة

اختتمت الجمعة بطولة فرحة القائد أبا الحسين بالحسين للكيك بوكسينغ K1، بمشاركة اكثر من 420 لاعباً ولاعبة من فئات البراعم والناشئين والشباب والشابات من 18 نادياً في مدينة الرصيفة ومحافظة الزرقاء.

وجاءت البطولة بتنظيم من بلدية الرصيفة ومركز الحزام الأسود الرياضي وتحت رعاية رئيس البلدية شادي الزيناتي، وأقيمت في ساحة البلدية بحضور عدد من مدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الرسمية والمهتمين بالرياضة والشباب والشركات الداعمة للأنشطة الرياضية في الرصيفة.

وبين المشرف على تنظيم البطولة المدرب نائل زقزوق ان هذه البطولة تأتي فرحاً واحتفالاً من الشباب الرياضيين في الرصيفة بأفراح آل هاشم المجيدة وتعبيراً عن محبتنا للقيادة الهاشمية المباركة ودعماً للحركة الرياضية في الأردن لتبقى شعلة الرياضة عالية ولنكتشف معا أبطال المستقبل من الشباب والشابات. مشيرا انه تم يوم امس الخميس اقامة نزالات التصفية وفاز بها 150 لاعبا ولاعبة تنافسوا اليوم من خلال خمس نزالات في كل فئة لتحديد الفائزين حيث تم تكريمهم وتتويجهم.

بدوره اكد الزيناتي ان البلدية وضعت من أولويات استراتيجيتها الخدمية للمجتمع المحلي دعم الشباب والرياضة لتكون المسار الصحيح للشباب نحو العمل والنجاح وإبعادهم عن السلوك السلبي وتوجيههم لخدمة مجتمعهم وتهذيب نفوسهم. مشيرا الى الدعم الكامل لكل من يعمل على خدمة المجتمع والوطن ويسعى لرفع اسم الأردن عاليا في كافة المجالات.
وجرى في ختام البطولة تكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد