مسلسل كريستال يتصدر الترند بسبب هذه المشاهد النارية

mainThumb

12-09-2023 11:54 PM

السوسنة

نجح مسلسل كريستال بالحفاظ على صدارة الترند على مواقع التواصل، والحصول على نسب مشاهدة عالية، بعد مرور نحو شهرين على بدء عرضه.

ولفت المسلسل انظار الجمهور بسبب قصته وحبكته والأحداث المشوقة، بالاضافة إلى بعض المشاهد الحميمة التي أثارت الجدل.

ورغم ان المسلسل مُقتبس من الدراما التركية "حرب الورود"، الذي حظي بمشاهدات عالية على منصة "شاهد" خلال السنوات الفائتة، الا ان نجوم العمل بالنسخة العربية كان لهم لمساتهم الخاصة التي ساهمت بانجاح العمل، وبالمقارنة بين كريستال حرب الورود أتت النتيجة لصالح المسلسل اللبناني السوري الذي تفوق غالبية نجومه بالأداء، وخاصة أبطال العمل محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطاالله الذين برعوا بتقديم شخصياتهم المركبة والمعقدة.

هل تفوق كريستال على المسلسلات المعربة الأخرى؟

يعتبر مسلسل كريستال 5 المسلسلات التي تم تعريبها عن مسلسلات تركية بعد مسلسل عروس بيروت المعرب عن مسلسل "عروس إسطنبول" ومسلسل "ع الحلوة والمرة" المأخوذ عن "في السراء والضراء" ومسلسل "ستيليتو" المُقتبس عن "جرائم صغيرة" ومسلسل "الثمن" المأخوذ من مسلسل "ويبقى الحب".

ولكن استفاد منتجي مسلسل كريستال من سلبيات الأعمال السابقة وحاولوا تداركها وهذا ما عكس على نسب المشاهدة المرتفعة وتفاعل الجمهور مع الأحداث ما جعله يتربّع على عرش المشاهدات.

تدور أحداث مسلسل كريستال حول مصممة أزياء شهيرة تعود للوطن بعد وفاة والدها لرعاية شقيقها المريض والحصول على الميراث، فتلتقي بحبيب حياتها الأول، طبيب التجميل الذي يقع بحب ابنة البستاني، لتبدأ الأحداث بالتشابك بين الحب والغيرة والانتقام والمنافسة.

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد