صفاء سلطان تنجو من الموت والجمهور يشعر بالقلق

mainThumb

15-09-2023 06:44 PM

السوسنة

كشفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان مستجدات حالتها الصحية بعد مرورها بأزمة صحية حادّة شارفت على الموت بسببها.

وأكدت صفاء سلطان أن حالتها الصحية باتت جيدة بفضل من الله ورضا والديها ووقفة ابنتها وأهلها وأصدقائها معها، والجهود التي بذلها الأطباء.

ولم تكشف سلطان المزيد عن تفاصيل مرضها، واكتفت بطلب الدعاء من الجمهور، وشكرهم على وقوفهم بجانبها في اللحظات العصيبة التي مرت بها.

وقالت النجمة المحبوبة عبر حسابها في فيسبوك: "اللّهم إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناءً عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين يا ربّ لك الحمد على ما أنعمت وتفضلت من شفائك لي".

وشكرت في ختام منشورها، كل من دعا لها واطمأن عليها، وقالت انها بخير وراضية بكل شيء، وشكرت الله الذي منحها عمراً جديداً لتبقى وسط احبتها.

من ناحية ثانية كانت صفاء سلطان قد اثارت الجدل في وقت سابق بسبب جلسة تصوير ظهرت فيها بوضعيات غير لائقة بحسب المتابعين الذي هاجموها وانتقدوها.

أما عن تصريحاتها الأخيرة بشأن الذكاء الاصطناعي، قالت صفاء في لقاء تلفزيوني: أن فكرة الذكاء الاصطناعي لم تكن ابتكارًا حقيقيًا لأنه سرق الفكرة منها، حيث كانت تقوم بتقليد الأصوات بنفسها بدون استخدام الكمبيوتر، على حد تعبيرها، ما جعل البعض يسخر من هذه التصريحات الغريبة. 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد