الفنانة اللبنانية نادين الراسي تعاني من جديد

mainThumb
الفنانة نادين الراسي

28-09-2023 04:19 PM

السوسنة

صرحت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن معاناتها وعن تحديات واجهتها اثناء تصوير مسلسلها الجديد "عرّابة بيروت " اثناء تواجدها على المسرح الذي أقيم عليه الحفل الأخير لشقيقها المتوفى جورج الراسي مما جعلها تشعر بالمعاناة.

وشاركت الفنانة نادين الراسي متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورتين تجسد خلالهما شخصيتها في العمل ،مُعلقتنا أنها قد واجهة تحدي كبير و كانت تشعر بوجع لتذكرها شقيقها الراحل و موقفه الذي جمعها معه حينما دعاها للرقص معه في اخر حفل أقيم له .".
وأشارت الفنانة نادين الراسي إلى أنها تعاني من صعوبة بشرح ما تعاني منه ولا تستطيع تفسير ما تشعر به ،مُضيفةً أن زملائها الفنانين و طاقم العمل قدموا لها الدعم لتتجاوز تلك الصعوبات التي واجهتها..

و شكرت الفنانة نادين الراسي كل من قدم لها الدعم و كان سبب في استمرارها رغم ما تعانيه من مشاكل ،و اختتمت تعليقها على الصور أنها تقوم بدور في مسلسل "عرّابة بيروت " و تجسد شخصية مي ،وسوف يعرض المسلسل على منصة شاهد .

يذكر ان شقيق الفنانة نادين الراسي قد توفي  في أغسطس 2022 هو المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي وقد توفي في حادث سير  بطريق عودته إلى لبنان بعد أن قام  إحياه حفل في دمشق.

اقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد