ليفربول يخطط لاستبدال محمد صلاح

mainThumb
اللاعب المصري محمد صلاح بلباس ليفربول

28-09-2023 04:18 PM

السوسنة - وكالات

ليفربول الإنجليزي يخطط لاستبدال المهاجم المصري محمد صلاح ،بلاعب اخر يصغره سناً، وحسب ما نشر موقع "فيشاخيس" الإسباني فإن نادي ليفربول قد اختار لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي فيديريكو كييزا .
وحسب ما يتم تداوله فإن هذا القرار جاء بعد انتشار اخبار حول انتقال اللاعب المصري محمد صلاح للدوري السعودي لصالح نادي اتحاد جدة خلال مدة الانتقالات الصيفية .
و حسب ما ذكر الموقع فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يعاني من ازمة مادية إضافة لغيابه عن البطولات التي تقام في أوروبا حاليا ،لذلك فمن المرجح أن يوافق نادي يوفنتوس الإيطالي على تلك الصفقة لبيع لاعبها وسط مشاكل مالية
و في ذات السياق فقد كان نادي ليفربول يضع اللاعب الإيطالي فيديريكو كييزا ضمن خططه منذ وقت بعيد بسبب إعجابهم به ،و عن سبب تأخر تلك الصفقة فقد ذكر الموقع انها كانت برغبة من المدرب يورغن كلوب فقد كان هدفه خلال الصيف الماضي هو تعزيز خط الوسط وهو ما قام به بموسم الانتقالات الصيف الماضي .
وعن اللاعب الإيطالي فيديريكو كييزا فهو يبلغ 25 عاماً و قد حقق 4 أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم خلال 496 دقيقة ،أما اللاعب المصري محمد صلاح فقد سجل 4 أهداف خلال 539 دقيقة.

اقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد