رسائل عن طريق الخطأ تثير قلق مستخدمي أمازون

mainThumb
شركة أمازون

02-10-2023 01:29 PM

السوسنة - وكالات

تلقى عملاء على شبكات التواصل الاجتماعي ليلة السبت وصباح يوم الأحد ثلاث رسائل متتابعة، يشكر بها لقيام العملاء بعمليات شراء من بطاقات هدايا (غوغل بلاي، وماستر كارد، وهوتلز دوت كوم) من خلال كرتهم الخاص بالرغم من عدم قيامهم بشراء أي شيء من الشركة.
واستلم موظفي خدمة عملاء شركة "أمازون" على إثرها مجموعة من الاستفسارات من قبل العملاء الذين وصلهم رسائل تأكيد لعمليات شراء عبر البريد الإلكتروني .
وبحسب شبكة "سي إن بي سي" الإخبارية قال متحدث باسم شركة أمازون إن خلل أصاب نظام الشركة تسبب في إرسال رسائل تأكيد طلبات الشراء من خلال بريدهم الالكتروني إلى العملاء الذين لم يتموا أي عملية لشراء الهدايا ،مضيفاً أن الشركة ستقوم بإرسال رسائل إلى امشتركين الذين تلقوا الرسائل من خلال البريد الإلكتروني من أجل إبلاغهم بالخلل وتقديم الاعتذارعن الازعاج الذي تسببو به ، وأنه لم يترتب عليهم إجراء أي عمل آخر.
وحذرت شركة أمازون مستخدميها من خلال الرسائل التي قامت بإرسالها بالخطأ إلى العملاء من عمليات النصب على بطاقات الهدايا قائلة: إنه يوجد عمليات نصب واحتيال متعددة ،يحاول من خلالها المحتالون غش الآخرين من أجل الدفع عبر بطاقات هدايا من علامات تجارية مشهورة.
وتخوف العملاء الذين استلموا الرسائل عن طريق الخطأ من أن يكون القراصنة قد وصلوا إلى بياناتهم المالية وقام بشراء بطاقات الهدايا.
وقدم أحد ممثلي خدمة العملاء في أمازون إعتذاراً لجميع المستخدمين الذين وصلتهم الرسائل عن القلق ، مبيناً أن الحساب الذي يمتلكه كل مستخدم آمن، وأنه عليهم تجاهل الرسائل التي تصلهم.
اقرأ أيضاً:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد