توقعات بزخات مطرية في إربد .. وهذا طقس الأيام القادمة

mainThumb

05-10-2023 11:45 PM

عمّان- السّوسنة

أشار موقع طقس العرب، إلى أنّه وبناءً على "آخر صور رادار البُروق في مركز طقس العرب فإنّ أجزاء من إربد تتأثر بسحابة ركامية يرافقها هطول زخات من الأمطار في بعض الأحياء و حدوث العواصف الرعدية".

كما قال إنّ "آخر الخرائط الجوية، تشير إلى أنّ انخفاضًا طفيفًا سيطرأ على درجات الحرارة نهار يوم الجمعة، بحيث يبقى الطقس معتدلًا في كافة المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وفرصة لهطول أمطار متفرقة خاصة شرق المملكة".

وأعلنت الأرصاد الجوية الأردنيّة، عن آخر توقعات حالة الطقس للأيام القادمة، وهي كما يلي، بمشيئة الله:

الجمعة 2023/10/06:
نهارًا: الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في شرق المملكة.
ليـــلًا: الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

السـبت 2023/10/07:
نهارًا: الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ليـــلًا: الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
الأحــــد 2023/10/08:
نهارًا: الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
ليـــلًا: الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

كما حذرت الأرصاد، من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في شرق المملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد