هديرس في جولة تفقدية لمدارس البنين بالكرامة

mainThumb

14-11-2023 05:47 PM

السوسنة

تفقد مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور/مازن هديرس صباح  الثلاثاء الموافق 14/11/2023 مدرستي الكرامة الأساسية للبنين ،وشهداء الكرامة الثانوية للبنين، في منطقة الكرامة .
وتفقد هديرس المدارس ومرافقها ،للإطلاع على واقع المدارس واحتياجاتها ومتابعة سير العملية التعليمية داخل الغرف الصفية وتفقد دوام الطلبة، وأنشطة مبادرة لمدرستي أنتمي وبرنامج التدخلات العلاجية.
ووجه هديرس مجموعة من النصائح والإرشادات للطلبة خلال تفقده للغرف الصفية وحثهم على الحفاظ على سلامة ونظافة المرافق والأثاث المدرسي، مؤكداً على ضرورة التقيد والإلتزام بالدوام الرسمي ،و متابعة ورصد غيابات الطلاب وتطبيق أسس النجاح والرسوب على الطلبة الذين تجاوزوا نسبة الغياب المسموح بها.
ونوه هديرس إلى ضرورة الإستعداد لاستقبال فصل الشتاء، وعمل الصيانة اللازمة للمدارس والإهتمام بنظافة ساحات ودورات المياه ، مثمناً الجهود المبذولة من قبل إدارات المدارس وكوادرها الإدارية والتدريسية في الحفاظ على البيئة المدرسية و تحسين المستوى التحصيلي والدراسي للطلبة.
وفي الختام وجه هديرس شكره وتقديره للهيئات الإدارية والتدريسية،لجهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية متمنياً لهم مزيداً من التقدم والعطاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد