منتخبا الواعدات يختارا تشكيلتيهما لبطولة غرب آسيا

mainThumb
بطولة غرب آسيا

28-11-2023 09:46 AM

وكالات - السوسنة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي تحت سن 14، قائمة فريقيه المشاركين في النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا للواعدات، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة من 30 تشرين الثاني الجاري و حتى 6 كانون الأول، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
ويقود مدرب المنتخب الوطني النسوي تحت 14، علاء المطالقة، فريق (أ)، خلال البطولة، فيما تتولى مساعدته، المدربة هبة فخر الدين، مهمة الإدارة الفنية لفريق (ب).
وتضم قائمة الفريق (أ) (16) لاعبة: ريناتا البداينة، رينا أبو جابر، سدين عبيدات، ريتال سلامة، جود أبو رتيمة، إيمان الطميزي، جيدا كمال، نادين أبو صالحة، لين أبو حلوة، ينا دويك، دانا أبو هزيم، لارا جرادات، هيا أبو علي، ملك سالمة، يارا البيشة، وملاك يوسف.
فيما ضمت قائمة الفريق (ب) (16) لاعبة: شهد الرمامنة، ملك طالب، جنى المحتسب، حلا عساف، لين كشوقة، ليا مرار، سيلين غزال، غزل عبد الله، حلا أبو جعفر، تاليا الكردي، دعد شرعب، دانيا فرحة، سهر عبد الرحيم، سدين الضامن، جنى المصري، ونادية عيسى.
وتنطلق مواجهات البطولة بلقاء المنتخب الوطني (ب) مع لبنان عند 12 ظهر الخميس 30 تشرين الثاني الجاري، على أن يواجه سوريا بعد يومين بنفس التوقيت، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بلقاء المنتخب الوطني (أ) الإثنين 2 كانون الأول المقبل.
فيما يفتتح المنتخب الوطني (أ)، مشواره بالبطولة بمواجهة سوريا عند الثالثة عصر الخميس 30 الجاري، على أن يلتقي لبنان بعد يومين بذات التوقيت.
ووفقاً لتعليمات البطولة، تلعب المنتخبات الدور الأول من مرحلة واحدة، على أن يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يواجه صاحب المركز الثالث مع الرابع لتحديد باقي المراكز.
وتأتي مشاركة المنتخب الوطني بفريقين خلال البطولة، ضمن مساعي الاتحاد الأردني لكرة القدم، لزيادة المباريات التنافسية والاحتكاك لهذه الفئة العمرية، ومنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبات لخوض اللقاءات الرسمية، ما يعزز مخزون الخبرة لهن في وقت مبكر، ورفد باقي المنتخبات الوطني الأعلى سناً مستقبلاً.
يذكر أن المنتخب الوطني النسوي ت14 توج بلقب بطولة غرب آسيا الأولى للواعدات، والتي أقيمت العام الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد