حلا شيحة تعود للتمثيل مجددًا

mainThumb
حلا شيحة

13-12-2023 12:37 PM

وكالات - السوسنة

تستعد الفنانة المصرية حلا شيحة للعودة إلى التمثيل مجددًا، والمشاركة في مسلسل "حق عرب" بجانب الممثل أحمد العوضي، على أن يُعرض في دراما رمضان 2024. 

وفي السياق، اعتذرت حلا شيحة، من زملائها في الوسط الفني، مشددًة على أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر .

كما قدمت حلا خلال لقائها بنقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، الشكر له على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

وجاء اعتذار حلا عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة بشأن تحريمها الفن خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه تم ترويجها بطريقة خاطئة.

واختتمت حديثها بأن الفن "سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد، وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي".

وكانت حلا شيحة قد أعلنت اعتزالها التمثيل في يوليو 2021، بعد زواجها من الداعية معز مسعود، ومرورها بأزمة كبيرة مع نقابة المهن التمثيلية في مصر، لكنها انفصلت عن زوجها وقررت العودة مجددًا إلى عملها.

وهاجمت حلا مواطنها الفنان تامر حسني بعد طرح كليب "بحبك" الذي حمل اسم الفيلم الذي جمعهما عام 2021، وظهرت خلاله ببعض المشاهد الرومانسية التي طلبت حذفها، وذلك بعد عودتها لارتداء الحجاب مرة أخرى، لكنه رفض، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر سيخل بمستوى الكليب، من وجهة نظره .   

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد