حلا شيحة تطلب العودة إلى التمثيل لن تصدق رد النقابة

mainThumb

08-06-2023 04:30 PM

السوسنة - بعد مرور وقت طويل على إعتزالها الفن، يبدو أن النجمة المصرية حلا شيحة قررت العودة إلى التمثيل مجددا، من بوابة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

عودة حلا شيحة للتمثيل

أكد أشرف زكي خلال حديثه في برنامج "معكم منى الشاذلي" أن حلا شيحة اتصلت به وطلبت منه أن تلتقي به، وتجلس معه للحديث حول عودتها إلى التمثيل.

وأشار النقيب إلى أن الأمر ليس بيده وحده، بل يخص الأسرة الفنية كاملة، وسيأخذ رأي كل الفنانين في مصر، حول عودة حلا شيحة، لأن هذا الأمر لا يقتصر فقط على مجلس إدارة النقابة بل يخص جميع الفنانين.

وأوضح أشرف زكي، أن ما حصل كان يمس الأسرة الفنية بأكملها، لكنهم متسامحين وسيقولوا: "حلا بنتنا وحبيبتنا"، لافتا انه رد على طلبها بمقابلته: "لما ترجعي نتكلم".

حلا شيحة ترد على حديث النقيب

وبدورها، شاركت حلا شيحة عبر حسابها في إنستغرام، حديث أشرف زكي، وعلقت قائلة: "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية" كما قدمت شكرها للنقيب أشرف زكي لأنه الداعم والسند لكل مبدع مصري.

وأوضحت الفنانة المصرية المعاناة التي عاشتها في الأربع سنوات الفائتة، مؤكدة أنها تعلمت الكثير مما واجهته في حياتها، وازدادت قوة وإصرار للخروج من كل المحن التي تواجهها، وشكرت كل زملائها الذين ساندوها ووقفوا بجانبها خلال محنتها.

كما شكرت جمهورها ومحبيها على كل كلمات الدعم التي تلقتها منهم، وطالبت كل المتنمرين والمسيئين الخروج من صفحاتها على مواقع التواصل وعدم التعليق على منشوراتها.

حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للفن بعد الإعتزال

يذكر أن حلا شيحة قد اعتزلت التمثيل للمرة الثانية، قبل سنوات وقررت ارتداء الحجاب بالتزامن مع زواجها من الداعية معز مسعود، كما هاجمت الفنان تامر حسني ونقابة الممثلين بسبب عرض فيلمها الذي تبرأت منه بسبب "تحريمها" للفن.

ولكن خلال الفترة الماضية صدمت شيحة متابعيها بقرار خلع الحجاب والعودة إلى حياتها الطبيعية من خلال نشر صور وفيديوهات عبر الإنستغرام ظهرت فيها دون حجاب، بعد أنباء انفصالها عن مسعود، بالإضافة إلى قرار عودتها للفن من جديد.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد