فيلم كارت شحن سيعرض الشهر الحالي

mainThumb
فيلم كارت شحن

17-12-2023 12:05 PM

وكالات - السوسنة

نشرت شركة MS Productions، البرومو الرسمي لفيلم "كارت شحن"، عبر قناتها على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي، كنوع من تشويق الجمهور لاحداث الفيلم الكوميدي الذي هو من بطولة الممثلين بيومي فؤاد ومحمد ثروت،.

ويأتي نشر البرومو في إطار الاستعدادات لطرح الفيلم في السينمات، حيث من المقرر عرضه في دول الخليج والوطن العربي اعتبارًا من 21 ديسمبر (كانون الأول) 2023، وفي مصر ابتداءً من 27 ديسمبر (كانون الأول) 2023.

والفيلم إنتاج وتأليف محمود صابر، وإخراج شادي علي، ويحمل موضوعًا كوميديًا يتناوله بطريقة فكاهية وساخرة.

ويُشارك في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الساحة الفنية، بما في ذلك بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومني جمال وهالة فاخر وإسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم، إضافة إلى ضيفة الشرف فرح الزاهد.

وفيما يتعلق بالقصة، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية شريف، الذي يعيش حياة متوسطة ويواجه تحدياته المالية، وتتغير حياته بشكل غير متوقع عندما يظهر شخص آخر يُدعى بواب المال (بيومي فؤاد)، الذي يستغل التكنولوجيا الحديثة وبطاقات الشحن لتحقيق مكاسب مالية. يتطور الفيلم ليقدم نهاية صادمة ومفاجئة.

وينتظر بيومي فؤاد أيضًا عرض فيلم آخر بعنوان: "أنا وابن خالتي"، الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان سيد رجب، ومن المقرر طرحه في دور السينما في يناير (كانون الثاني) 2024 .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد