زخات خفيفة .. وتحذيرات من خطر الانزلاق .. حالة الطقس حتى الجمعة

mainThumb

03-01-2024 01:43 AM

عمّان- السّوسنة

تكون الأجواء الأربعاء، باردة في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبيًا في البادية والسهول، ومائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة، وهنالك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة، أمّا ليلًا فتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية خفيفة السرعة.
كما حذرت إدارة الأرصاد الجويّة من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية و مناطق البادية و السهول، خطر الإنزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.
والخميس، تكون الأجواء، بمشيئة الله، باردة في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول،ومائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة، وهنالك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء محدودة من شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة. أمّا ليلًا فتكونُ الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

والجمعة، تكون الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول، ومائلة قليلاً للدفء في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة، وهنالك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة. في حين تكون الاجواء، ليلًا، باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية خفيفة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد