الجمهور لزوجة بيكهام:لماذا تضعين دلوًا على رأسك

mainThumb
فيكتوريا بيكهام

08-01-2024 09:49 PM

وكالات - السوسنة

تعرضتت نجمة فرقة Spice Girls، فيكتوريا بيكهام، وزوجة اللاعب ديفيد بيكهام للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بمشاركة تفاصيل جديدة حول روتينها الفاخر للعناية بالبشرة.

الحدث الأخير كان في غرفة فندقها بمدينة نيويورك، حيث استخدمت جهازًا فريدًا من نوعه يعتمد على أضواء LED بقيمة 2000 جنيه إسترليني للحفاظ على بشرتها الشابة.

اللقطة التي شاركتها فكتوريا على حسابها على "إنستغرام"، أظهرتها وهي ترتدي قناعًا إلكترونيًّا ضخمًا مع رداء فاخر يكلف حوالي 350 جنيهًا إسترلينيًّا من مجموعتها الخاصة. وبينما استهوت الفكرة بعض المتابعين، لم يتمكن البعض الآخر من تجاوز طابع الغرابة الذي أضافته فكتوريا إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بها.

وتساءل آخر: لماذا تضعين دلوًا على رأسك؟

وليست هذه المرة الأولى التي تواجه فيها فكتوريا السخرية، إذ تعرضت لانتقادات حادة لاستخدامها لمنتجاتها الخاصة من شركة "فكتوريا سيكريت" في فيديو سابق لها على "إنستغرام".

في الفيديو، قامت فكتوريا باستخدام منتجين فقط من خط منتجاتها ذات التكلفة الباهظة. ورغم أن الكثيرون استغربوا من الأسعار، إلا أن الانتقادات جاءت حيال تصريحها بأنها لا تضع المكياج، حيث شكك بعض المعجبين في صدق هذا التعليق . 


إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد