الشماخ: سئمت من الإشاعات

mainThumb

21-01-2012 12:45 AM

أكد المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ بقائه مع نادي ارسنال الانكليزي إلى غاية نهاية الموسم الحالي على الأقل ، موضحا أن تركيزه منصب حاليا على منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي ستحتضنها دولتي الغابون وغينيا الاستوائية من 21 يناير/ كانون الثاني إلى 12 فبراير/ شباط من السنة الجارية .

وقال الشماخ ( 28سنة) في تصريح لجريدة "الدايلي ميرور" البريطانية، اليوم الخميس، " لقد سئمت من الإشاعات وأريد التركيز فقط على عملي مع منتخب المغرب ".

وجاء كلام الشماخ لوضح حد للأخبار التي مافتئت تنشرها الصحافة الأوروبية حول رغبة المهاجم المغربي في مغادرة نادي ارسنال خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية بحجة عدم اعتماد المدرب أرسين فينغر عليه كثيرا ضمن التشكيلة الأساسية للفريق اللندني في النصف الأول من الموسم الجاري .

وأوضح الشماخ أنه يثق كثيرا في إمكانياته مثلما يثق أيضا في أرسين فينغر مما جعله يقرر البقاء بارسنال ، وأفصح في هذا الشأن قائلا " لست قلقا حول مستقبلي ..لقد تحدثت مع المدرب وسأبقى بارسنال بعد عودتي من المشاركة في كأس أمم إفريقيا . أعتقد أن فينغر يتق بي، وهي الثقة التي جعلتني أغادر بوردو للالتحاق بأرسنال ..لقد قدمت بعض العروض الجيدة خلال موسمي الأول مع الفريق وأنا قادر على تكرارها ".

وكان الشماخ قد انتقل إلى ارسنال في صيف 2010. ولم ينتظر كثيرا في فرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب ارسنال بحيث شارك في 29 مباراة من الدوري الانكليزي الممتاز، سجل خلالها سبعة أهداف، كما سجل خمسة أهداف في مسابقة كأس انكلترا و ثلاثة أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا. ولكن الأمور تغيرت في الموسم الحالي إذ لم يعتمد فينغر على لاعبه المغربي سوى في ثماني مباريات وسجل خلالها هدف واحد.

وقد استغلت بعض الأندية الأوروبية الوضعية الحالية للشماخ ضمن فريق ارسنال لمحاولة ضمه إلى صفوفها على غرار فيورنتينا الايطالي وبوردو وليل الفرنسيين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد