عبدالمحسن النمر يستعد لطرح هجان والوعد

mainThumb
عبدالمحسن النمر

12-01-2024 12:32 AM

وكالات - السوسنة

يستعد الفنان السعودي عبدالمحسن النمر لطرح عملين دراميين، الأول هو فيلم "هجان" الذي سيعرض في دور السينما السعودية يوم 18 يناير(كانون الثاني) الحالي، والثاني هو مسلسل "الوعد" الذي بدأ عرضه على منصة STARZPLAY.

ونشر النمر التريلر الرسمي لفيلم "هجان"، مشوقا جمهوره للعمل السينمائي، وصورة من البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، وكتب: 18 يناير ولادة ملحمة إبداعية سعودية بامتياز في صالات العرض.

ويتناول فيلم "هجان" قصة "مطر"، وهو صبي في مقتبل العمر، يعيش رحلة استكشاف عن شغفه بالإبل، ويبحث عن الانتقام من أجل أسرته، حيث يواجه صراعاً عميقاً من أجل الحرية والهدف والحقيقة على طول الطريق.

والعمل من تأليف عمر شامة، وإخراج أبو بكر شوقي، ومفرج المجفل، وبطولة عبدالمحسن النمر، إبراهيم الحساوي، عمر العطاوي، شيماء الطيب، عزام النمري وتولين بربود.

يذكر أن عبدالمحسن النمر يشارك ضمن مسلسل "الوعد" الذي يعرض على منصة STARZPLAY، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم نضال نجم، نجلاء بن عبدالله، زياد التواني، أضوى فهد، ومحمد الهاشم، شيلاء سبت، إبراهيم الزدجالي، خالد نجم، أحمد سرور، مهيرة عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل الذي كتبه عبدالرحيم كمال وناصر عبدالرحمن بين عامي 1149، و1185 ميلادي، حيث يحكي قصة المعركة الكبرى بين أبو زيد، ووالده رزق بن نايل، على مدى سبع ليالٍ.

وكشف النمر عن اسم شخصيته بمسلسل "الوعد"، بعد أن شارك على "إنستغرام" صورة بوستر العمل وعلّق قائلا: عبدالمحسن النمر في دور الزناتي خليفة.. الموسم الأول .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد