غادة عبدالرازق ترفض الحديث عن خلافها مع محمد سامي

mainThumb
غادة عبدالرازق

12-01-2024 01:53 PM

وكالات - السوسنة

رفضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق خلال استضافتها في برنامج "الراديو بيضحك" الحديث عن خلافها القديم مع المخرج محمد سامي أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وطالبت بعدم فتح "الدفاتر القديمة"، والحديث فقط عما هو جديد بحسب تعبيرها.

واعترفت غادة عبدالرازق، أنه من حق الفنانة مي عمر زوجة محمد سامي الوقوف إلى جانبه ضدها، من أجل عدم خسارة علاقتهما الزوجية بالدرجة الأولى، إضافة إلى حقها في الوقوف بجانبه ضد الغرباء، مشددة على أنها لو كانت مكانها لفعلت مثلها.

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة المصرية، تفاصيل مسلسلها الجديد "صيد العقارب" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وأكدت غادة خلال اللقاء، أنها طلبت من المؤلف دويدار أن يُقدم عملاً مماثلاً لأعمال الراحل أسامة أنور عكاشة، ليندرج تحت إطار الدراما "الثقيلة"، ويجعل الجمهور يلتف حوله في رمضان، إذ سيتناول موضوع الصراع بين الأجيال داخل العائلة الواحدة.

كما أعربت النجمة المصرية عن إعجابها بالقصة التي يتناولها المسلسل والتركيبة بين شخصياته، واصفة الكواليس بأنها أحدثت "حرب" في التمثيل، وسط تأكيدها مدى "انبهارها" بالعمل الذي استغرقت كتابته 10 سنوات.

وأوضحت غادة أنها تقدم في المسلسل شخصية "عايدة"، وهي امرأة تتمتع بقوة كبيرة، منوهة إلى أنها اتبعت خلال تأديتها لها "سكة" جديدة في التمثيل.

وأضافت الفنانة المصرية أنها في جميع أدوارها السابقة حرصت على إظهار "روح" غادة في الشخصيات التي تقدمها، وهذا ما تجنبته في "صيد العقارب"، متمنية أن يلاقي نجاحا باهرا .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد