إحالة ملف الامانة المتعلق بالحج والعمرة الى الدغمي

mainThumb

24-01-2012 03:50 PM

أحالت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بأمانة عمان الكبرى الملف المتعلق بالحج والعمرة في الأمانة(القرار رقم4 ) الى رئيس مجلس النواب.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الثلاثاء برئاسة النائب احمد العتوم بحضور مقررها النائب احمد الهميسات وأعضاء اللجنة وعدد كبير من النواب.


وقال النائب العتوم ان اللجنة قررت احالة هذا الملف بعد ان عاد اليها من مجلس النواب حيث تمت دراسته دراسة مستفيضة واستمعت الى اراء وملاحظات العديد من الخبراء والمختصين والشهود لاسيما مندوبي ديوان المحاسبة وموظفين من العاملين والمتقاعدين في امانة عمان الكبرى.

وبين النائب العتوم ان اللجنة تدارست ملف (تلفريك) حدائق الملك عبدالله حيث قررت اعطاء امانة عمان وديوان المحاسبة والمستثمر مهلة لمدة اسبوعين لأيجابة اللجنة على عدد من التساؤلات بهدف الوصول الى صورة واضحة حول هذا الملف.


واوضح العتوم ان اللجنة قررت تأجيل النظر في ملف رواتب ومكافآت نواب مدير المدينة والمدراء التنفيذيين والمفتشين وملف مهد الموسيقى وملف مركز هيا الثقافي وملف إيجارات حدائق الملك عبدالله الى اجتماع اخر نظرا لضيق الوقت وارتباط عدد من النواب في اجتماعات نيابية اخرى مقررة مسبقا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد