تفاصيل حالة علاء مرسي بعد إصابته بالسرطان

mainThumb
علاء مرسي

13-03-2024 11:22 PM

وكالات - السوسنة

كشف الفنان المصري علاء مرسي عن إصابته بمرض سرطان القولون، بعد أن حل ضيفًا في أحد البرامج الإذاعية المصرية، مؤكدًا أنه حاليًا في صحة جيدة.

وقال مرسي عن إصابته بمرض السرطان: "ربنا أحب يأخذني عنده شوية، ويؤدّبني، ويعلمني، وينورني شوية، والأمر كان صعبًا على المحيطين بي مثل الزوجة والأبناء والأهل والأصحاب والأحباب، الإصابة تكون أصعب على المحيطين بالمريض من المريض نفسه، لأنك إن أحببت شخصًا ورأيته في محنة فإن قلبك يتألم من أجله.

وأضاف: "شعرت بمغص شديد في البطن دخلت على إثره المستشفى، وأوضحت فحوصات المنظار أن لدي ورمًا بسيطًا في القولون، وقد احتاج إلى عملية جراحية بعد رمضان".


وتابع مرسي: "أنا الحمد لله زي الفل، وبصوّر وبستكمل مشاهدي في مسلسل كوبرا مع محمد إمام، وانتهيت قبل أيام من تصوير مسلسل عتبات البهجة مع يحيى الفخراني.. والحمد لله زي الفل".

وفي الشأن الدرامي، يشارك علاء مرسي حاليًا في مسلسل "عتبات البهجة"، الذي يقوم ببطولته يحيى الفخراني، جومانة مراد، وصلاح عبدالله، وخالد شباط، ووفاء صادق، وعنبة، وحازم إيهاب،.

وقال الفخراني في تصريح سابق إن العمل يتكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي إنساني، حول علاقة جد بأحفاده، مع إسقاطات على أكثر من زمن، مشيرًا إلى أنه سيؤدي شخصية "الجد" الذي يعتني بأحفاده في العمل.

وعلّق الفخراني: "المسلسل يتناول فكرة أن الناس في هذه السن نفسهم دائمًا يبتهجوا، ويقفوا عند عتبات البهجة" .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد