نبأ تدهور صحة الفنانة حياة الفهد يهز المواقع .. تفاصيل

mainThumb
الفنانة الكويتية حياة الفهد

17-03-2024 11:09 AM

السوسنة

انتشرت مؤخراً الكثير من الأنباء المتضاربة حول الحالة الصحية للفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، ما جعلها تتصدر ترند محرك البحث جوجل، وسط حالة من القلق انتابت محبيها ومتابعيها.

وأشار البعض ان الحالة الصحية للنجمة وراء خروجها من السباق الرمضاني 2024.

ولم تصدر الفنانة أي تعقيب على الأنباء المتداولة، ولكن نفى الناقد الفني بشار جاسم الكندري خبر تدهور حالة الفهد الصحية، مؤكداً على أنها مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وكتب بشار جاسم الكندري عبر حسابه على إكس: "أم سوزان في بيتها وبين أبنائها وأحفادها، ولكنها أجرت بعض الفحوصات شهر نوفمبر الماضي، بعد معاناتها من جرثومة المعدة" مناشداً الجمهور تحري الدقة قبل النشر، متمنياً إن تتوقف الشائعات لأنها تتسبب في مرض الشخص حتى وإن لم يكن مريضاً.

يذكر أن الفنانة الكويتية قد أوضحت في تصريحات صحافية سابقة لها، عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، وهو أول غياب لها عن موسم رمضان منذ 27 عاماً.

وأوضحت أن سبب غيابها هو عدم تحضير النص الذي كان من المقرر أن تشارك به، وذلك لأنه غير جاهز للتنفيذ رغم وجوده، مؤكدة على عدم حزنها من الغياب.

وأشارت حياة الفهد إلى أنها فرصة للتفكير في الأعمال المستقبلية التي من المفترض أن تقدمها للجمهور، مؤكدة على أنها ستعود مرة أخرى للجمهور بأعمال مناسبة وتنال إعجاب جمهورها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد