إختتام منافسات بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم

mainThumb
بطولة الشباب الرمضانية

05-04-2024 02:14 PM

وكالات - السوسنة

اختتمت الخميس، منافسات الدور الثاني من بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم 2024، التي نظمتها وزارة الشباب ضمن فعاليات رمضانيات.
وجمعت المباراة النهائية التي رعاها محافظ الزرقاء، حسن الجبور بحضور مدير مديرية شباب الزرقاء عمر العزام، والعديد من الفاعليات الرسمية والشعبية في المحافظة، بطل لواء الهاشمية فريق الإتحاد الأزرق، وبطل لواء الرصيفة فريق ال علي الشيخ على أرضية الصالة الرياضية بمدينة الأمير محمد للشباب، وأسفرت المباراة عن فوز فريق ال علي الشيخ بنتيجة (2 -0)، ليتوج بطلا لمحافظة الزرقاء، فيما حل فريق الإتحاد الأزرق في المركز الثاني.
وأكد الجبور أهمية البطولة في تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية الحكيمة، وترسيخ الروح الرياضية وقيم التنافس الشريف بين الشباب.
وأشار العزام إلى أن المشاركة الشبابية الواسعة في البطولة من خلال مشاركة (72) فريقا يمثلون مختلف ألوية المحافظة، يؤكد أهمية هذه الأنشطة النوعية التي تمثل فرصة لصقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات، خاصة في المجال الرياضي، واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة ويعزز قيم التنافس الإيجابي بينهم، ما يسهم في اكتشاف المواهب الشبابية.
وفي ختام حفل اختتام البطولة، توج الجبور فريق ال علي الشيخ بكأس البطولة، ووزع الميداليات الذهبية والفضية على أعضاء الفريقين .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد