عمر كمال مستاء من انتقادات ظهوره بسيارات فارهة .. ماذا قال

mainThumb
عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش

18-04-2024 02:29 PM

وكالات - السوسنة

عبر مطرب المهرجانات المصري عمر كمال عن استيائه الشديد إزاء من الانتقادات التي تعرض لها بسبب ظهوره بسيارات فارهة خلال تصوير فيديو كليب برفقة حمو بيكا وحسن شاكوش٬ حيث تم تعليق أسماء المطربين على لوحات السيارات المعدنية خلال التصوير٬ ما أثار جدلاً واسعاً.

وظهر عمر كمال في مقاطع فيديو قصيرة نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: كنت بجمع التبس عشان مكنش ليا قبض، ولما كان بيخش عليا عربية ماركات عالية مبقلوش أمه اللي جيبهاله وبقول الحمد لله، اشمعنا أنا؟ وأضاف: أنا بنجح، أفضل وسيلة للانتقام النجاح.

وكان عمر كمال قد كشف سابقاً عن صعوبات مر بها في مسيرته الفنية، وتعرضه لصدمات في محيطه القريب، مما دفعه للاعتماد على المهدئات للنوم.

وفي سياق متصل٬ تقدم محام مصري بشكوى إلى نقيب الموسيقيين ضد مؤدّي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، بتهمة التزوير والبلطجة، بعد ظهورهم في كليب أغنية جديدة أمام مركبات فارهة بلوحات مميزة تحمل أرقامًا غير حقيقية بأحرف أسمائهم.

وفي فيديو الكليب للأغنية التي تحمل عنوان "أنا في البلد عضمة"، عرضت قبل أيام، ظهر الثلاثي أمام مركبات فارهة تحمل لوحات "ح س ن، ح م و، ع م ر"، وهي الأحرف الثلاثة المكونة منها أسماؤهم، ما أوحى للجمهور بأن لهم نفوذًا على غير الحقيقة.

وظهر الثلاثي يقفون بجوار سيارات؛ إذ ظهرت سيارة عمر كمال تحمل لوحة "ع م ر 1" وحسن شاكوش سيارته بلوحة "ح س ن 666" وحمو بيكا "ح م و 333".

وقال المحامي، إن الثلاثي مؤدّي المهرجانات تلفظوا بألفاظ نابية تجاه المنتقدين لسلوكهم غير القانوني، وفقًا لشكواه لنقابة الموسيقيين.

وأضاف أن عقوبة تركيب لوحات مزورة بخلاف اللوحات المنصرفة من إدارة المرور، هي الحبس 6 أشهر أو بغرامة 1500 جنيه، ويتم سحب رخص القيادة والتسيير، ولا يجوز فيها التصالح .   

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد