ما سبب ظهور مي عمر بوزن زائد بنعمة الأفوكاتو

mainThumb
مي عمر

27-04-2024 01:31 PM

وكالات - السوسنة

أبدت المنتجة المصرية مها سليم، سعادتها بنجاح مسلسلي "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا"، اللذين عُرضا خلال شهر رمضان، فيما تطرقت الى سبب ظهور الفنانة مي عمر بوزن زائد في المسلسل الأول.

وتحدثت مها سليم، خلال لقائها مع برنامج "علشان الزحمة تعدي"، عن كواليس تصوير "نعمة الأفوكاتو"، والصعوبات التي واجهت فريق العمل، رغم حرصهم على الانتهاء من عمليات تصويره وتسليمه مبكرًا.

وأكدت أن المخرج محمد سامي لا يُشرف على أي عمل، إلا في حال الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من تصوير المسلسل في شهر أيلول (سبتمبر) العام الماضي، وتم تسليم الحلقات.

ولفتت إلى أن القناة العارضة لـ"نعمة الأفوكاتو" طلبت منها قبل أيام قليلة من بدء شهر رمضان المبارك، بتقليص مدة عرض الحلقات، وهذا ما جعلها تتعرض للضغط وتعمل على إعادة عمليات المونتاج للمسلسل مرة أُخرى.

وأوضحت أن الفنانة مي عمر ظهرت خلال حلقات المسلسل بوزن زائد، بسبب رغبتها بالظهور بشكل جديد ومختلف أمام الجمهور، معقبة "مي تخنت نفسها، ولبست هدوم عشان تظهر أتخن، وتطلع بشكل جديد قدام الجمهور".

ووجهت المنتجة المصرية الشكر لجميع الأبطال المشاركين في المسلسل، بينهم الفنان أحمد زاهر الذي وصفته بـ"العبقري"، وعماد زيادة "الرهيب"، وكمال أبو رية بـ"العظيم"، ولم تنس كل شخص وقف خلف الكاميرا، مثل مدير التصوير نزار شاكر، وجميع فريق الإنتاج .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد