معرض لمنتجات مراكز الإصلاح والتأهيل في إربد

mainThumb
معرض منتجات مراكز الإصلاح والتأهيل

23-05-2024 05:42 PM

إربد - السوسنة

انطلقت، الخميس، في محافظة إربد، فعاليات معرض منتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، الذي نظمته مديرية الأمن العام، ويستمر ثلاثة أيام.
وتضمن معرض "صنع بعزيمة" الذي جاء افتتاحه بالتزامن مع عيد الاستقلال، منتجات خشبية ومعدنية ومطرزات وخزف وفخار ولوحات نحاسية وهدايا وتحف واكسسوارات تم إنتاجها وتصنيعها من قبل نزلاء مراكز الإصلاح، بجودة ومهارة عالية ومواصفات مميزة وبأسعار تشجيعية ومناسبة.
وافتتح مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، العميد فلاح المجالي، فعاليات المعرض، الذي جاء بالتعاون مع "آرابيلا مول"، بحضور رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة، ومدير عام ارابيلا مول محمد الأمعري.
وقال العميد المجالي، إن تنظيم المعرض يأتي في إطار الاهتمام الملكي لجلالة الملك عبدالله الثاني، والنهج الإصلاحي الذي تنتهجه المديرية من خلال توجيهات مدير الأمن العام في تأهيل وتقويم سلوك النزلاء، بهدف منح النزيل الثقة في قدرته على العمل والإنتاج وبما ينعكس إيجابا على انخراطه في المجتمع بعد انقضاء محكوميته.
وتابع، ان إدارة مراكز الإصلاح، تحرص على دعم النزلاء وتقديم كل ما يحتاجونه بما يمكنهم من تنمية فكرهم وثقافتهم وتطوير قدراتهم وتدريبهم وعرض منتوجاتهم، وذلك انسجاماً مع التوجه العالمي نحو حماية حقوق الإنسان والمحافظة عليها باعتبار أن المراكز صاحبة الدور البارز في هذا المجال.
وأكد أن مديرية الأمن العام، لديها برامج إصلاحية وتأهيلية تنفذ بشكل مدروس تجاه النزلاء، ليكونوا عناصر منتجة من خلال اكتسابهم مهنة ومعرفة ليجدوا فرص عمل خاصة بهم بعد الإفراج عنهم .
وتطرق المجالي إلى المتجر الإلكتروني لبيع منتجات نزلاء الإصلاح والتأهيل، حيث يستطيع الزبائن شراء المنتجات المصنعة من قبل النزلاء من خلال هذه المنصة التي تمكنهم من تسويق منتجاتهم المختلفة من خلال المتجر سواء من إنتاج حيواني أو نباتي كالألبان والأجبان والحلويات، إضافة لتصنيع الأثاث المكتبي وغرف النوم ومنتجات الخزف والحرف اليدوية.
بدوره، ثمن الشوحة الدور الكبير الذي تقوم به مديرية الأمن العام من خلال مراكز الإصلاح والتأهيل، بتوفير كل المستلزمات والتدريب والتأهيل لهذه الفئة ليكونوا عناصر منتجة وفاعلة.
وأكد أن افتتاح المعرض يساعد النزلاء على تسويق منتجاتهم المميزة، وأن كل المنتجات تم عملها وصناعتها بكفاءة ومهنية عالية ومميزة وتستحق الثناء والتقدير، داعيا إلى زيارة المعرض والاطلاع على منتجاته المختلفة والمميزة.
إلى ذلك، أشار الامعري، إلى أنه كجزء من المشاركة والمساهمة المجتمعية، فقد تم منح جناح خاص بالمول مجانا لعرض هذه المنتجات ولمدة ثلاثة أيام، من أجل تحفيز وتشجيع ودعم النزلاء بمراكز الاصلاح والتأهيل .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

بمناسبة اليوبيل الفضي .. الأردن يكشف عن سلاح استراتيجي جديد

دول تمنح تأشيرة عند الوصول للأردنيين

مدير الأمن السعودي:هناك جنسية الأكثر مخالفة للحج‬⁩ بتأشيرات سياحية .. فيديو

السوسنة تتبّع رحلةَ هجرةِ الأردنيين إلى أميركا وتكشف تفاصيل مروعةً ووضعًا قانونيًا معقدًا

اليوبيل الفضي:وصول الملك والموكب الأحمر و الـ drone .. بث مباشر

مطلوب أعضاء هيئة تدريس في جامعة البلقاء التطبيقية

مهم من الضمان بشأن موعد صرف رواتب المتقاعدين

الخدمة المدنية:ناجحون في الامتحان التنافسي .. أسماء

أسعار الذهب والليرة الرشادي والإنجليزي في الأردن الثلاثاء

توضيح حكومي بشأن أسعار المحروقات عالمياً

الإعلان عن أكبر صندوق استثماري من نوعه في الأردن

ممثل مصري يلعب دور البطولة في مسلسل إسرائيلي

وظيفة قيادية شاغرة في رئاسة الوزراء .. رابط

كتلة هوائية جافة وحارة قادمة للأردن .. تقرير الطقس

الأرصاد:الموجة الحارة ليلا وطوال العيد وتحدّد موعدا مناسبا للزيارات