سعودي وابنته الكفيفة يتصدران الترند .. ما القصة

mainThumb
تعبيرية

27-05-2024 03:36 PM

وكالات - السوسنة

تصدر والد طالبة كفيفة، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تهنئتها بتخرجها من جامعة الملك عبد العزيز بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وقد حظي الفيديو بتفاعل واسع بين السعوديين عبر موقع "إكس" خلال الساعات الماضية.

وجاء التفاعل بعد توثيق الأب محمد العبد الهادي للحظة استقبال ابنته في مطار الملك فهد الدولي بعد تخرجها، حيث تأثر المعلقون بحديثه عنها، كما علق الأب عبر حسابه في منصة "إكس": أبشركم بتوفيق الله تم تخرج ابنتي كفيفة البصر منيرة البصيرة بفضل الله، منيرة العبد الهادي، في جامعة الملك عبد العزيز بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، ووصلت الآن إلى مطار الملك فهد الدولي، ولله الحمد نسأل الله أن يوفقها لخدمة دينها ووطنها. 

من جانبها قالت ابنته منيرة في مقطع الفيديو، إنها تخرجت من كلية الاقتصاد والإعلام تخصص العلاقات العامة، بجامعة الملك عبد العزيز، بينما وصف والدها شعوره فرحا بابنته، قائلا: أعظم شعور ممكن يمر على كل أب وإنسان في الحياة، شعور مختلف.. وفي كام دمعة.

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على منصة "إكس" بعد نشره، وبارك المتابعون للطالبة منيرة ووالدها على النجاح والتفوق وتغلب المصاعب التي واجهتها في رحلتها الجامعية.

وكتب مدون في تغريدة: مع فرحة التخرج ومشاعرك الأبوية الحانية الرائعة المتواضعة التي أخذت مساحة وشعور أكبر من التخرج طريقتك ولطفك نثر الإبداع وهو النجاح والتخرج لكل اب تحياتي الخاصة والشكر بحجم السماء لأسلوبك الذي يدرس ويحتذى به كأب... أبارك لك تخرج ابنتك. واكرر تحية لك من محفوفة بقبلة ع الراس واليد.

وعلقت هيفاء الشعيل على مقطع الفيديو، قائلة: كلمة عن الحب، ألف ألف مليون مبروك، حبيبتنا الغالية بنت الوطن منيرة تخرجك من جامعة الملك عبدالعزيز. ليس والدك فقط من نزلت دمعته فرحاً حتى أنا نزلت دمعتي من الفرحة. الله يجعل أيامكم يالغالية كلها أفراح وسعادة يا من سكنتِ قلوبنا بروحك الجميلة وقلبك النقي الصافي .  


إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد