البارشا يقسو على مضيفه الألماني في أبطال أوروبا

mainThumb

15-02-2012 10:30 AM

حقق نادي البلوغرانا برشلونة فوزا هاما خارج قواعده على مضيفه نادي بايرن ليفركوزن الالماني و ذلك برسم ذهاب مباريات دور ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

و دخل البرسا اللقاء بغرض تحقيق الفوز و استعادة نغمة الانتصار خصوصا بعد خسارته الأخيرة في الدوري المحلي ، و هو ما تمكن من تحقيقه أصدقاء ميسي رغم غياب تشافي و بيكيه.

و كما كان متوقعا بدأ بايرن اللقاء متراجعا بشكل كلي حيث ترك الفرصة و ظل مدافعا طيلة أطوار الشوط الأول ، و رغم احتكار كتيبة غوارديولا للكرة الا أن الفريق أتيحت له فرصتين وحيدتين الأولى عن طريق ميسي في الدقيقة الثانية عشر تدخل الدفاع لإبعادها بنجاح ، و الثانية التي أعطت الهدف الأول و كانت بواسطة الكسيس سانشيز الذي هز الشباك في الدقيقة الواحدة و الأربعون.

و مع بداية الشوط الثاني ، حاول البايرن الهجوم لادراك التعادل ، و هو ما تأتى له في الدقيقة الثانية و الخمسون بواسطة اللاعب ميتشال كادليتش ، لكن فرحة الالمان بالهدف لم تدم سوى لثلاث دقائق حيث تمكن سانشيز من تسجيل الهدف الثاني.

اللاعب كاسترو كاد ان يعيد الأمور لنصابها لكن القائم حال دون ذلك ، الامر ذاته تكرر مع ميسي في الدقيقة الواحدة و السبعون ، لكن هذا الأخير تمكن من تدوين اسمه في قائمة الهدافين و ذلك بعد تسجيله الهدف الثالث و الأخير بعد تمريرة جيدة من الفيس في الدقيقة الثامنة و الثمانون.

و يبدو ان برشلونة بات قريبا من المرور للدور المقبل ، حيث يكفيه التعادل او حتى الهزيمة بنتيجة اقل من هدفين دون رد لحجز تأشيرة المشاركة في دور الربع و متابعة مشوار الحفاظ على اللقب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد