ميلانو يدك شباك الارسنال برباعية

mainThumb

16-02-2012 08:50 AM

تمكن نادي ميلان الايطالي من تحقيق فوز ساحق امام ضيفه نادي الغانرز ارسنال و ذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء بملعب السانسيرو برسم ذهاب دور ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

و ظهر الميلان بمستوى كبير مكنه من التفوق باربعة اهداف دون مقابل بعدما لم يستطع الغانرز مقاومة طوفان اصدقاء السويدي ابيراهيموفيتش.

و فرض الروسونيري سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقيقة الاولى الامر الذي مكنه من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الخامسة عشر بواسطة كيفن برنس بواتينغ الذي ارسل قذيفة سكنت شباك الحارس تشيزني.

المد الهجومي الميلاني استمر مع مرور الدقائق في بحث عن تسجيل مزيد من الاهداف و هو ما تحقق في الدقيقة الثامنة و الثلاثون برأسية برازيلية من روبينيو الذي تلقى تمريرة جيدة من ايبراهيموفيتش.

و خلال الشوط الثاني اقحم ارسين فينغر مواطنه تيري هنري الذي خاض اخر مبارياته بقميص الغانرز ، لكن ذلك لم يغير من نتيجة اللقاء ، بل على العكس ، حيث اضاف روبينيو ثاني اهدافه الشخصية و الثالث للميلان في الدقيقة التاسعة و الاربعون.

السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش بحث كثيرا عن هز الشباك ، قبل ان يفلح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة و السبعون ، تولى تنفيذها بنجاح معلنا عن توقيع رابع الاهداف.

فوز الميلان برباعية نظيفة جعله يتقدم خطوة كبيرة لحجز تأشيرة المرور للدور الموالي و ذلك في ظل الصعوبة التي سيواجهها الارسنال في لقاء العودة بملعب الامارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد