الوحدات : لا مجال للأخطاء أمام العربي

mainThumb

16-02-2012 10:37 AM

يدخل فريق الوحدات الخميس في معسكر مغلق في إحدى الفنادق بمدينة إربد وذلك استعدادا للمواجهة المهمة التي تجمعه بفريق العربي والمقررة غد الجمعة ضمن لقاءات الأسبوع الخامس عشر للدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.

ويتطلع فريق الوحدات لتحقيق فوز يبقيه على مقربة من المتصدر فريق الفيصلي بهدف المحافظة على الحظوظ في المنافسة على اللقب خاصة أن الوحدات يتطلع لمصالحة جماهيره بإعتباره أخفق في المنافسة على لقبي بطولتي كأس الأردن ودرع الإتحاد بعكس الموسم الماضي الذي شهد تتويجه برباعية الألقاب المحلية.

وتركزت تدريبات الوحدات على مدار الأيام الماضية والتي قادها المدير الفني هشام عبد المنعم على الوقوف على جاهزية كافة نجوم الفريق والإطمئنان على المصابين منهم وفي مقدمتهم السوري بلال عبد الدايم والنيجيري كينث فيما خضع العراقي علي صلاح لتدريبات صباحية ومسائية مكثفة ضمن مساعي الجهاز الفني لتجهيزه من الناحية البدنية كون علي صلاح لم يزاول كرة القدم منذ فترة ليست بالقصيرة لتواجده في سوريا قبل ذلك.

ووصف عبد المنعم المواجهة أمام العربي بعد غد الجمعة بالصعبة كون فريق العربي يمتلك خامات جيدة من اللاعبين القادرين على تشكيل الخطورة على مرمى أي فريق.

وقال عبد المنعم في تصريحات صحفية بأن الوحدات جاهز لتحقيق الفوز خاصة وأنه قام بترسيخ القناعة في عقول لاعبيه بأن اللقاءات المتبقية في الدوري تشكل للفريق مباريات كؤوس.

وسيكون لقاء الوحدات أمام العربي الأخير لهشام عبد المنعم، حيث سيتولى مهمة الإشراف على تدريبات فريق الوحدات بعد ذلك المدير الفني الصربي برانكو الذي يصل عمان الأحد المقبل بعدما وقع رسميا على عقد لمدة موسم ونصف، فيما سيتولى هشام عبد المنعم مهمة المدرب.

وكان هشام عبد المنعم تولى قيادة الفريق في توقيت صعب وخلفا للسوري محمد قويض، ونجح في هذا التحدي حيث حقق نتائج لافتة مع الوحدات في الفترة الماضية وساهم في استعادة لاعبي الفريق لروح العطاء التي افتقدوها أبان تولي قويض للمهمة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد