قتل 13 عراقيا بقصف المروحيات الأميركية في بغداد

mainThumb

29-09-2007 12:00 AM

السوسنة - وكالات - اعلنت مصادر امنية واخرى طبية عراقية مقتل 13 شخصا واصابة 11 آخرين بجروح بعيد منتصف ليل الخميس الجمعة في قصف مروحيات تابعة للجيش الاميركي لمبنى سكني في منطقة الدورة (جنوب غرب بغداد)، وقال مصدر طبي في مستشفى اليرموك ان جناح الطوارئ تلقى جثث 13 شخصا و11 جريحا اصيبوا جراء قصف مروحيات اميركية لمبنى في حي الصحة الواقع في الدورة.

واوضح ان بين القتلى امرأتين واربعة اطفال وهناك امرأة واحدة بين الجرحى الذين اصيب اربعة منهم بجروح خطيرة.

وذكر احد الجرحى طالبا عدم كشف اسمه سمعنا اصوات مروحيات تحلق فوق الحي الذي يضم عدة مبان قبل ان يقع الانفجار وتستهدف بنايتنا.

الجيش الاميركي تحدث عن قتال مع متمردين، مشيرا الى ان احدى مروحياته وفيما كانت تقدم دعما جويا لقوات اميركية برية خلال قتال مع متمردين، تعرضت لنيران اسلحة خفيفة مما اجبر طاقهما الذي يتألف من طيارين على القيام بالهبوط الاضطراري، مشيرا الى ان ايا من طياري الطاقم لم يصب في الحادث الذي وقع الاربعاء الماضي.

قتل ضابط وزوجته

واعلن الجيش الاميركي الجمعة العثور على جثة ملازم في الشرطة العراقية وزوجته في مكب للنفايات في حي الاعظمية شمال بغداد، وقال الجيش نقلا عن اقارب الضحايا ان الزوجين اختطفا من قبل جماعة مسلحة قبل عدة ايام وعثر عليهما الاربعاء.

ونقل البيان عن الملازم دانيال ليك الذي يعمل مع الفرقة الخيالة السابعة الوحدة المسؤولة عن حماية منطقة الاعظمية ان الجنود الاميركيين عثروا على الزوجين تحت النفايات في منطقة الاعظمية، موضحا انهما اصيبا بجروح في الرأس بعيارات نارية.

وتابع تبين ان الملازم تعرض الى تعذيب بواسطة آلات ثاقبة (...) هناك ثقوب في وجهه. واضاف ليك ان الزوجين من الطائفة السنية وتم استهدافهما من قبل تنظيم القاعدة لانه (الملازم) يعمل في فرض الامن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد