"إل جي" و"سفن جلوبل" تنسقان جهودهما لتعزيز مبيعاتهما في الأردن

mainThumb

09-07-2008 12:00 AM

أقامت شركتا إل جي الكترونيكس وسفن جلوبل (الوكيل الحصري لهواتف إل جي في الأردن) حفلي عشاء في مطعم كشمير وأرجيلة، شارك في أحداها مالكو أفضل 50 معرضا للهواتف النقالة، فيما شارك بالآخر نخبة من أخصائيي المبيعات في الأردن.

الهدف الأبرز من هذين الحفلين يكمن في تعزيز أواصر العلاقات بين الشركتين والتجار وأخصائيي المبيعات، والعمل على زيادة مبيعاتهم من هواتف إل جي في السوق الأردني. كما تم في الحفلين مناقشة استراتيجية عمل جديدة سيتم لاحقا تطبيقها من قبل أصحاب المعارض الخمسين في عمان.

رئيس مجلس الادارة في شركة سفن جلوبل السيد هاني القدسي قال "تمثل هذه اللقاءات مناسبة لتعزيز التواصل مع عملائنا من أصحاب المعارض التجارية، ووكلائنا في السوق المحلي. أن مثل هذه اللقاءات تضيف نكهة اجتماعية ولمسات شخصية على علاقاتنا الرسمية. كما أنها تساهم بتعزيز روابط العمل فيما بيننا عبر تبادل الأفكار والآراء ، الى جانب مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك".

من جهته، أعرب المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في الأردن السيد كيفن تشا عن سروره للشراكة المثمرة مع شركة سفن جلوبل، وقال "نحن نشكر شركة سفن جلوبل التي قادتنا الى مسارات بناءة وايجابية، ساهمت في زيادة مبيعاتنا".

وأشار السيد تشا الى أنه يطمح لجعل هواتف إل جي ثاني أكثر الهواتف مبيعا في الخمسين معرضا بحلول نهاية العام الحالي، موضحا أن هذه المعارض هم "شركاء استراتيجيون لشركة إل جي وسفرائها في مختلف أنحاء المملكة".