تعيين البواريد مستشاراً في وزارة الاتصال الحكومي

تعيين البواريد مستشاراً في وزارة الاتصال الحكومي

24-05-2026 09:50 PM

السوسنة - قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الأحد، برئاسة رئيس الوزراء جعفر حسَّان، تعيين المدير العام السابق لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إبراهيم مصبح البواريد مستشاراً في وزارة الاتصال الحكومي.

وكان قد قرر تعيين الصفدي مديرا عاما لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون والفانك أميناً عامَّاً لوزارة التَّخطيط والتَّعاون الدَّولي والعموش أميناً عامَّاً لوزارة الإدارة المحليَّة للشُّؤون الفنيَّة وحجازي مديراً تنفيذيَّاً للمؤسَّسة الأردنيَّة لتطوير المشاريع الاقتصاديَّة على صعيد آخر، قرَّر مجلس الوزراء تعيين مهنَّد حسين الصَّفدي مديراً عامَّاً لمؤسَّسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية، وذلك بناء على توصية مجلس إدارة المؤسَّسة التي رفعها إلى وزير الاتصال الحكومي، ونقل إبراهيم البواريد إلى وزارة الاتِّصال الحكومي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

تعادل مثير بين كندا والبوسنة والهرسك في كأس العالم 2026

ماسك أول شخص يتجاوز عتبة التريليون دولار

مونديال 2026: ترامب يتمنى التوفيق للمنتخب الأميركي في اتصال هاتفي

الصفدي يبحث مع نظيره القطري جهود الوساطة بين واشنطن وإيران

عراقجي: إسرائيل تسعى إلى إفشال التفاهم المحتمل مع الولايات المتحدة

الأمن العام: شخص يقتل آخر في معان ويسلم نفسه

الخارجية الإيرانية: الهيئات المعنية بصنع القرار تجتمع لمناقشة مذكرة التفاهم

الكونغو: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 689

المقاعد الشاغرة في مباراة بكأس العالم تجدد المخاوف بشأن أسعار التذاكر

مونديال 2026: استمرار غياب نيمار عن تدريبات البرازيل

سويسرا تعرض استضافة توقيع تفاهم محتمل بين واشنطن وطهران

مسؤول أميركي: التفاهم مع إيران يشمل لبنان

أمانة عمّان: تركيب كاميرات في الحدائق والمنتزهات

منصات ميتا للتواصل الاجتماعي تبدأ بالعودة للخدمة بعد انقطاع وجيز

باكستان: تم الاتفاق على مسودة التفاهم النهائية بين إيران و واشنطن