غالاوي : مستعدون للمبيت أشهر حتى نتمكن من إيصال المساعدات إلى غزة

mainThumb

23-12-2009 12:00 AM

عمان – السوسنة - ودع آلاف الأردنيين اعضاء فريق " قافلة شريان الحياة 3 في طريقها إلى غزة عبر مصر . وقال النائب البريطاني ورئيس القافلة جورج غالاوي أن القافلة مصممة للوصول الى قطاع غزة ، مشيرا استعداد افراد القافلة للمكوث والمبيت اشهر حتى نتمكن من ايصال المساعدات ، في اشارة ضمنية من غالاوي في حال رفض الجانب المصري دخولهم القطاع ، وهو ما يتوقعه مراقبون سياسيون .

وبين غالاوي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في مجمع النقابات المهنية مساء الأربعاء ان القافلة تمثل 17 دولة أوروبية وعربية وإسلامية، وتكبدت عناء السفر إلى أن وصلت إلى الأردن ارض الحشد والرباط. ، مشيرا إلى القافلة ستتوجه صباح الخميس من الكرك إلى العقبة .

ومن جانبه قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين عبدالله ان مايحصل في غزة جريمة اخلاقية وضد الانسانية. واضاف في كلمة القاها خلال المهرجان الذي اقامته النقابات مساء الاربعاء في ساحة المجمع، ان الجهود الرسمية والشعبية والنقابية والحزبية توحدت في استقبال القافلة،كما هو عادة الاردن في استقبال ضيوفه،كونه الاقرب للقضية الفلسطينية.

ويذكر ان من بين اعضاء القافلة 3 حاخامات يهود ظهروا بلباسهم الديني خلال المهرجان ويضعون الاعلام الفلسطينية على صدورهم ، في اشارة واضحة لرفض السياسية الصهيونية  ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحصار ظالم في قطاع غزة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد