التاتو موضة تغزو عالم الكلاب .. صور

mainThumb

01-05-2013 06:29 PM

السوسنة -  تحول “التاتو” إلى موضة جديدة تغزو عالم الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة، خاصة الكلاب.

 
وقال يورجي بيندرسكي، الذي يملك محلا لحلاقة شعر الحيوانات الأليفة في نيويورك إن قائمة زبائنه تضم كلاب مطرب الراب الشهير شين كومبس، المعروف باسم “ديدي”، ومصمم الموضة الأمريكي الشهير رالف لورين. وأكد أن قائمة الحجز لديه باتت مشغولة لديه لفترة طويلة منذ أن أعلن عن تدشين خدمة التاتو المؤقت للحيوانات الأليفة.
 
وأوضح أن رسم التاتو الواحد يتكلف 100 دولار، ويستمر لعدة أسابيع، وأنه يرسمه بدقة تامة على ساق الكلب أو أعلى منطقة الذيل. وقال أن التصميمات الرائجة لديه تشمل الزهور والفراشات والقلوب.
 
وتقول فالون أوبريان (33 عاما) التي تعيش في مانهاتن، إنها قررت رسم “تاتو” على هيئة “فراشة” على كلبها البالغ من العمر 7 سنوات، واسمه “فليتش”. وأوضحت أن فائدة التاتو في رأيها أنه يجعل الكلب مستعدا دائما للخروج، دون انفاق مئات الدولارات على الملابس الأنيقة المخصصة للحيوانات، مشيرة إلى أن الأمر سيكون صعبا على الكلب أيضا إذا تم إجباره على ارتداء ملابس في شهور الصيف الحار.
 
وتقول جينين بيبلر، التي تعمل مسؤولة علاقات عامة، إنها اختارت رسم وردة على ساق كلبه البالغ من العمر عامين، وهو من نوع “البولدوج الفرنسي”، واسمه “فيوليت”. وتضيف بأن الجميع أعجب بموضوع التاتو، حتى زملائها في العمل وكذلك أصدقائها في “فيس بوك”.
 
أما جواني بيلزر، التي تملك كلبا عمره 8 سنوات، ويدعى “هابل”، فقالت أنها اعتقدت في البداية أن تاتو الحيوانات يعتبر حماقة، خاصة أنه لم تكن قد سمعت به من قبل، لكنها فوجئت بأنه يلفت أنظار الجميع في كل مكان تهب إليه مع كلبها، الذي اختارت له تاتو على هيئة قلب.















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد