فيديو عنتيل الغربية يحتل الصدارة في البحث على الانترنت .. وكلمات سكس عربي ،sex تاليا

السوسنة - حققت مقاطع فيديو الجنس لفيلم ما يعرف "عنتيل الغربية" رواجا كبيرا على الانترنت في مصر، وكانت الاكثر بحثا على محركات البحث خاصة جوجل في 2014 .


واستمعت النيابة العامة المصرية  لأقوال العنتيل الرابع، محمد زعيتر، فى التهم والبلاغات المقدمة ضده، وحضر المتهم إلى سراى النيابة، حيث باشر عمرو جميل، رئيس نيابة أول المحلة، التحقيق معه حول التهم المنسوبة إليه، وقررت حجزه ، للمثول أمام النيابة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية.

وخرج العنتيل الرابع من سراى النيابة، خافيًا وجهه وسط نظرات عدد من الأهالى له أثناء ركوبه سيارة الترحيلات.


وفجر فيديو  يظهر فيه  طبيب مصري يمارس الجنس مع مريضاته،  فضيحة مدوية في الشارع المصري .

وقالت رضوى سعيد، نائب رئيس قسم الصحة الجنسية بالجمعية العالمية للطب النفسي، إن «النساء اللاتي مارسن الجنس مع عنتيل الغربية، أقدمن على الفعلة لارتياحهن نفسيا».

وأضافت «سعيد» في حوار مع برنامج «أسرار من تحت الكوبري»، على قناة «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء: «أنا لم أخجل من مشاهدة الأفلام والمقاطع الإباحية لأنه مجال تخصصي».

وأوضحت أنه ليس من الضروري أن يكون الرجل هو المتحرش، فمن الممكن أن تغويه الفتاة، كما ذكر القرآن الكريم.

وكانت دراسة غربية الكترونية كشفت ان كلمات الجنس سكس عربي،sex،xxnx ، صور سكس،نسونجي،اباحية،ممارسة جنس ... الخ من اكثر الكلمات بحثا على محركات البحث العالمية .

وحسب Google Ad Words، فإن 10٪ من عمليات البحث عن كلمة sex على الإنترنت في العالم تعود إلى العالم العربي ، و يُجري العالم العربي حوالي 55.4 مليون عملية بحث عن كلمة sex شهرياً ، ما يعادل الولايات المتحدة والهند، اللذين يُعدَّان من روّاد استهلاك الإباحية في العالم.

خخخخخ - والسبب ......!!

18/12/2014 | ( 1 ) -
حتى المواقع التي تحذر وتنشر هذه الفضيحة يساهمون بنشر الرذيلة ..وعرض الازياء على مستويات عالية جدا جدا !! فاذا عرف السبب بطل العجب .. وبالمناسبة شوه اخر اخبار هيفاء وهبي وناسي عجرم يا سوسنه !!! اشتقنالهم .. اويلي ما اجملهن .. وما احسن ....... ! خخخخخخ