مروان خوري: لهذا السبب وصفت جمهور اليسا بالغنم

mainThumb

30-12-2015 11:56 PM

السوسنة - أطل مروان خوري في برنامج “المتاهة” الذي تقدّمه وفاء الكيلاني على شاشة “إم بى سي”، ليكشف عن تفاصيل طفولته وأسرارها، فضلاً عن الكثير من تفاصيل حياته الفنية والشخصية.
 
وبرّر الفنان اللبناني هجومه على جمهور اليسا ووصفه بـ الغنم” في إحدى تغريداته، قائلاً إنّ تلك القضية “تعود إلى أيام تسلمه جائزة الموريكس دور. فعندما ذهبت إلى الحفل لاستلام “جائزة الفنان الشامل”، كان من المفترض صعود إليسا لاستلام جائزة عن أغنيتها “لو” من كلماتي وألحاني، لكنّها رفضت الصعود واستلام الجائزة، وتوجهت إلى المسرح حتى أتسلم جائزتي، وفوجئت بأنّ القائمين على الحفل قد قاموا بتشغيل أغنية “لو” في الخلفية، وتم تسليط الضوء على هذه الأغنية فقط، دوناً عن تاريخي الفني بأكمله، مما استفزني”.
 
وتابع: “بعدها، حذرني أحد الأصدقاء من الدخول على تويتر لكنني قررت أن أدخل ورأيت الهجوم الكبير من قبل جمهور إليسا علي، فانفعلت وقررت أن أوضح الحقيقة في تغريدة عصبية”.
 
وعن سبب عدم حذفها، قال: “أردتُ أن أتحمّل المسؤولية كاملة وأردّ على التعليقات غير اللائقة التي تلقيتها في هذا اليوم”.
 
وأشار: “أنا وإليسا اشتغلنا مع بعض وقدمنا شي كتير حلو، وبكل بساطة وبكل حب ما عندي احساس بالكره لإليسا، وأنا ما بحقد”.
واعتبر خوري أنّ موضوع نشأته في عائلة متوسطة الحال بمثابة فخر له في طفولته، كاشفاً أنّه في صغره كان يعاني من مرض في معدته وكان وضعه الصحي صعباً، وكانت الأسرة تتابع حالته الصحية بحذر.
 
وعن اتجاهه إلى التمثيل، أكّد أنّه سيمثل ولن يكون ممثلاً، وكشف عن سبب دخوله التمثيل في “مدرسة الحب”، قائلاً إنّه فعل ذلك “لإكمال مشواري الفني، وتوسيع كادر حضوري الفني”.
 
وعن سبب عدم زواجه حتى الآن، أشار الى أنه لا يعلم، مؤكداً أنه ليس فاشلاً في الحب، بل يعشق المرأة ويحب الجمال، مؤكداً أنّه يعيش حالياً حالة حب.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد