الاميرة بسمة ترعى احتفال جهد بمرور 49 عاما على تأسيسه - صور

mainThumb

30-04-2017 02:26 PM

السوسنة - احتفل الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، بمرور 40 عاما على تأسيسه، والانجازات التي حققها في مجالات التنمية المختلفة المرتكزة على الانسان.

 
وعبرت سمو الاميرة بسمة بنت بنت طلال، رئيسة مجلس أمناء الصندوق، في كلمة لها خلال رعايتها الاحتفال الذي اقيم بالمناسبة في مدينة جرش الاثرية عن الفخر والاعتزاز بالمسيرة المعطاءة للصندوق منذ تأسيسه وما حققه عبر المراكز والفروع التابعة له في جميع مناطق المملكة، من تنمية للمجتمعات المحلية وتغيير ايجابي فيها وخدمتها، مؤكدة ان مسيرة الصندوق ستستمر نحو تحقيق المزيد من الانجازات.
 
وقالت ان (جهد)، اصبح اليوم من المؤسسات الوطنية الرائدة في تحقيق التنمية، من خلال ما يتمتع به من شراكات حقيقية مع مؤسسات القطاعين العام والخاص لخدمة المواطن الاردني، وما اكتسبه من ثقة وقدرة للوصول للفئات المستهدفة عبر برامجه المتنوعة والهادفة.
 
كما اشادت سموها باسرة الصندوق وكوادره والمتطوعين العاملين معه، لما يتمتعون به من طاقات ابداعية لا يستهان بها، والتزام وإيمان برسالة الصندوق التنموية واهدافه الانسانية النبيلة، والتي جعلت منهم مصدر تغيير والهام في مجتمعاتهم.
 
بدورها، عرضت الرئيسة التنفيذية للصندوق فرح الداغستاني، لخطة جهد 2020 لتعزيز مفاهيم المساءلة والشفافية والاستدامة وتعزيز المشاركة الاهلية الفاعلة في المسيرة التنموية.
 
واكدت ان (جهد)، اصبح اليوم الية وطنية ومحرك رئيسي للتنمية البشرية في الاردن، وهو ما تقوم عليه رسالة ورؤية الصندوق في مواجهة التحديات، معربة عن شكرها لمراكز الصندوق ولجانه الفرعية والرائدات الريفيات واللجان النسوية والشبابية لما يبذلوه من جهود لتحقيق اهداف الصندوق ورسالته .
 
وعرض عدد من موظفي الصندوق القدماء لبدايات تأسيس الصندوق وتطوره، والتحديات التي واجهته وما اكتسبوه من خبرات خلال حياتهم الوظيفية وعملهم في دوائر الصندوق المختلفة.
 
وتضمن الحفل عرضا لفيلم قصير عن نشأة الصندوق وبرامجه واهدافه، فيما قدم كورال العقبة وصلة غنائية بالمناسبة.












تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد