مسلسل مالك بن الريب يحصد الجائزة الأولى في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

mainThumb

04-05-2017 03:54 PM

السوسنة - شارك المركز العربي للإنتاج الإعلامي في فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الثامنة عشرة والذي أقيم في مدينة الحمامات التونسيةفي الفترة من 25 الى 28 ابريل 2017، ودخل المركز العربي في مسابقة المهرجان من خلال المسلسل التاريخي مالك بن الريب والذيحازعلى الجائزة الأولى عن أفضل عمل درامي تلفزيوني.
 
ويعتبر هذا المهرجان من أهم وأكبر المهرجانات الإذاعية والتلفزيونية في الوطن العربي وله مكانه مهمة  في تحقيق نجاح عربي ودولي متزايدلمصداقيته العالية لدى الجمهور،عدا عن أنه يلقى تغطية إعلامية عربية ودولية كبيرة. ومن أهدافهالمساهمةفيتطويرالإنتاجالإذاعيوالتلفزيونيفيالمنطقةالعربيةوتنميةالطاقاتالإبداعيةالعربيةفيمجاليالإذاعةوالتلفزيون.
 
ومن الجدير بالذكر أنالمركز العربي سبق وقد حاز على هذه الجائزة عن مسلسل وعد الغريب في الدورة السابعة عشرة للمهرجاناضافةً الى العديد من الجوائز والتكريمات في الفعاليات والمهرجانات العربية والعالمية وأهمها جائزة الايمي العالمية،التي منحت لأول مرة على الاطلاق عن فئة المسلسلات الطويلة للمركز العربي عن مسلسل الاجتياح.
 
ويقوم المركزالعربيحالياًبإنتاجالجزءالثالثمنالمسلسلالبدويالجماهيريراس غليص تحت عنوان "ذباح غليص" بالإضافة إلى مسلسل كرتوني كوميدي يعكس شخصيات المسلسل البدوي "راس غليص" تحت مسمى "غليص وربعه" واللذان سيعرضان خلال شهر رمضان المبارك لسنة 2017. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد