برنامج متكامل لرعاية الأطفال من بويكر

برنامج متكامل لرعاية الأطفال من بويكر

السوسنة -  أعلنت بويكر، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الصحة العامة في منطقة الشرق الأوسط، ، عن إطلاقها برنامج سلامة الأطفال داخل دور الحضانة العالمي، Safe ChildCareTM ، في الإمارات العربية المتّحدة. وحرصاّ منها على تقديم الأفضل للأطفال، تبنّت مجموعة كيدز فيرست غروب، الرائدة في التعليم المتخصص في مرحلة الطفولة المبكرة للأطفال، تطبيق برنامج شهادة بويكر العالمية: Safe ChildCareTM أوّلا في الإمارات. 

 
وهذا يؤكد أيضًا على المكانة البارزة التي تحظى بها المجموعة وتعكس التزامها الراسخ بتوفير أعلى معايير الجودة والحماية للأطفال.
 
وكانت بويكر قد عملت على إطلاق برنامج الشهادة الدولية Safe ChildCareTM الذي صادقت عليه الهيئة الملكية المعتمدة للصحّة البيئية (CIEH) في المملكة المتحدة، والتي تعرف بكونها هيئة منح الشهادات الأكثر تأثيرًا في مجال الصحة البيئية حول العالم. ويطبق برنامج الشهادة في دور الحضانة ومراكز الرعاية اليومية للأطفال والروضات، ويهدف إلى توفير المساعدة اللازمة والإرشاد لمرافق رعاية الأطفال من خلال تطبيق أفضل الممارسات المعتمدة عالميًا للقضاء على الجراثيم والأمراض العامة والحفاظ على صحة الأطفال وسلامتهم داخل دور الحضانة، والحفاظ على سلامة الطعام، والوقاية من الأخطار البيئية التي من المحتمل أن تتواجد ضمن مرافق رعاية الأطفال.
 
ويضمن البرنامج التنفيذ الصحيح والمناسب من خلال اتباع خطة عمل محددة وشاملة تغطي كافة المسائل المذكورة، كما تساهم في توفير أقصى درجات السلامة البدنية ضمن بيئة تعليم مناسبة للأطفال.
 
ومن خلال هذه الاتفاقية، ستجري بويكر® فحوصات منتظمة لتضمن التزام دور الحضانة بتطبيق الأنظمة الإدارية واعتماد إجراءات الصحة والسلامة والنظافة العامة في كافة أرجائها. كما أنها تقدم التدريب المناسب واللازم والموافق عليه من هيئة المعرفة والتنمية البشرية للعاملين في مجال رعاية الأطفال، ودورات توعية أولياء الأمور، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات التعقيم اللازمة ضمن خطة Control Plan™ التي توفرها على مدار السنة لضمان بيئة خالية من الجراثيم. وتهدف الشهادة السنوية إلى ضمان توافق دور الحضانة التابعة لمجموعة كيدز فيرست غروب بشكل كامل مع المعايير الدولية، وتطبيق أعلى معايير الجودة لحماية الأطفال، وتوفير بيئة صحية لضمان نموهم وتطوير مهاراتهم بأفضل شكل. 
 
وفي تصريح له، قال السيّد ميشال بيّوض، الرئيس التنفيذي لشركة بويكر: "نحن سعداء للعمل والتعاون الوثيق مع مجموعة كيدز فيرست غروب ليتمكنوا من مواصلة عملهم المميز. وتلتزم بويكر® بمنح عملائها مجموعة لا نظير لها من الخدمات والحلول. ويتوافق برنامج شهادة Safe ChildCareTM مع جهودنا المبذولة والمتواصلة لدعم عملائنا وتمكينهم من تطوير أعمالهم وضمان توافقها مع أعلى المعايير العالمية في مجال الصحة العامة في دور الحضانة".
 
بدوره صرح كميل نجار، المؤسس والرئيس التنفيذي في مجموعة كيدز فيرست غروب: "نحن فخورون للغاية لكوننا أول مجموعة إدارة دور الحضانة في الإمارات العربية المتحدة تطلق شراكة مع بويكر®، الرائدة في مجال الصحة العامة منذ عام 1994، من أجل ضمان تطبيق أعلى معايير الصحة وإجراءات السلامة في جميع دور الحضانة الخاصة بنا، وضمان توفير بيئة آمنة وسليمة لكل طفل وموظف. ويدل هذا التعاون الاستراتيجي على التزامنا المستمر لبلوغ أقصى درجات التميز. وبالتأكيد فإن ضمان الجودة العالية في التعليم والرعاية خلال السنوات الأولى من العمر يرتقي بالمعايير والفرص التعليمية، ويساهم في تحسين قدرات الطفل الاجتماعية. ونحن نهدف إلى توفير بيئة آمنة وصحية تمكّن الطفل من التعلم والنمو وتطوير قدراته البدنية أثناء العمل على رفع مستواه الأكاديمي في الوقت ذاته".

عزيزي الطفل عبر عن رأيك بما قرأت او شاهدت

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة