كلية الصيدلة في العلوم والتكنولوجيا تنظم ملتقى لخريجيها

mainThumb

04-08-2017 12:32 PM

السوسنة -  نظمت كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا مساء أمس الخميس، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، ملتقى خريجي كلية الصيدلة في الجامعة ، بمشاركة عدد كبير من خريجي تخصصي الصيدلة ودكتور صيدلة منذ تأسيسها.

 
وقال رئيس الجامعة عمر الجراح، خلال الحفل، إن كلية الصيدلة في الجامعة نقطة انطلاق لكثير من رواد الوطن المبدعين والمتميزين في هذا المجال، الأمر الذي يحفز الجامعة على الشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتقها بحفظ هذا الإرث وهذه السمعة التي بناها المؤسسون.
 
وقال عميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي إن فكرة الملتقى تأتي لتعزيز التواصل بين الكلية وخريجيها وأن تبقى الجامعة هي الحاضنة الأساسية لمجهود هؤلاء الخريجين وتميزهم في مجالات العمل واكتساب الخبرات العملية بعد أن نالوا تلك المعارف في الجامعة.
 
وأشارت منسقة الملتقى نائب عميد الكلية الدكتورة رنا عبيدات إلى أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التواصل بين الكلية والخريجين لتنمية روح التعاون بينهم، ولمعرفة أهم الإنجازات التي توصلوا إليها للرقي بهم وإعطائهم المشورة اللازمة من أجل بناء مخرجات تعليمية قادرة على مواجهة الصعاب ومواكبة التطور.
 
وبينت ان هذا الملتقى من أهم الفعاليات التي تنفذها الكلية للتواصل مع الخريجين للوقوف على خبراتهم المتصلة بميدان العمل حيث أن عدد من هؤلاء الخريجين يعملون في العديد من القطاعات الحكومية والخاصة مما سيتولد عنه رصد عدد من المشاهدات الداعمة لمسيرة التعليم من خلال التغذية الراجعة التي تلقاها الخريجين من ميدان العمل.
 
وفي نهاية الحفل، كرم الدكتور الجراح الداعمين والمشاركين في الملتقى بالدروع التذكارية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد