رسائل بن سلمان المشفرة من احتجاز الملياردير المصري

mainThumb

18-12-2017 09:30 AM

السوسنة - سلّطت صحيفة يديعوت الإسرائيلية الضوء على حادثة احتجاز الملياردير صبيح المصري في السعودية في الأيام القليلة الماضية، لكنه قد أفرج عنه الأحد.
 
وقالت الصحيفة العبرية الإثنين، إن هناك رسائل مشفرة من الممكن أن تكون السعودية وجهتها بعد اعتقال الملياردير المصري، وصلت إلى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.
 
وأضافت الصحفية بأن الرسالة التي أطلقت: "ولي العهد السعودي الشاب محمد بن سلمان لن يسمح لأحد بأن يخرجه من اللعبة، لا في الاقتصاد ولا في السياسة. في موضوع القدس سيواصل العمل مع ترامب، وكل من يحاول تجاوزه أو إدخال إيران من الباب الخلفي، سيتلقى الضربات".
 
وأوضحت الصحفية الإسرائيلية بأن المصري انضم إلى جماعة الأمراء والوزراء والموظفين الكبار في السعودية، المعتقلين في فندق "ريتس كارلتون" الفاخر.
 
وبينت الصحيفة إن هذا بسبب «نقمة» جواز السفر السعودي، ما حصل لرئيس وزراء لبنان، سعد الحريري، الذي يدين بماله للأسرة المالكة السعودية، حصل للمصري. فكلاهما يحتفظان بجواز سفر سعودي، كلاهما اعتقلا في ظروف غامضة. الحريري اضطر إلى أن يتلو أمام الكاميرات في الرياض بيان استقالته الغريب، وحالة المصري من شأنها، إذا لم يلح في الأفق تدخل فوري، أن تدفع الاقتصاد الأردني إلى الانهيار.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد